أخبارنا:
2024-09-09@07:14:12 GMT

ثمانية لاعبين مهددون بالغياب عن المنتخب المغربي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

ثمانية لاعبين مهددون بالغياب عن المنتخب المغربي

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

يواجه المنتخب المغربي إشكالية محتملة في حال بلوغه نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في باريس، بسبب احتمال غياب 8 من لاعبيه الرئيسيين إذا تلقوا بطاقات صفراء في مباراتهم القادمة ضد المنتخب الأمريكي برسم دور الربع.

وهؤلاء اللاعبين، هم منير المحمدي وأشرف حكيمي وبلال الخنوس وسفيان رحيمي وإلياس أخوماش وزكرياء الواحدي وأسامة ترغالين وأمير ريتشاردسون.

وفي حال حصل أي من هؤلاء اللاعبين على بطاقة صفراء، فإنهم سيغيبون عن مباراة نصف النهائي إذا تأهل المنتخب المغربي، حيث سيخضعون لعقوبة الإيقاف، علما أن جميعها ستُلغى ابتداء من مرحلة نصف النهائي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين

زنقة 20. أكادير

عبر لاعبو المنتخب الغابوني عن خيبة أملهم بعد خسارتهم بنتيجة 4-1 أمام المنتخب المغربي في مباراة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المغرب 2025.

وأبرز اللاعبون الغابونيون قائلين إنهم “يشعرون بخيبة أمل لأنهم جاءوا إلى المغرب بطموح تحقيق التعادل على الأقل، دون تحقيق ذلك ما دعاهم للشعور بالإحباط”.

وأضافوا، حول ركلات الجزاء التي حصل عليها المنتخب المغربي: “تم احتساب ركلتي جزاء ضدنا، نعتقد أنهما كانتا غير واضحتين، ولكن بشكل عام واجهنا فريقاً مغربياً قوياً، يلعب معاً منذ فترة طويلة، وهذا واضح من أدائهم”.

واعتبر اللاعبون الغابونيون أنهم قدموا شوطاً ثانياً جيداً، مشيرين إلى أنهم كانوا يستحقون تسجيل هدف إضافي، لكن تفاصيل اللعبة منعت ذلك”.

وبالنسبة لمستقبل المنتخب الغابوني في التصفيات، أكد اللاعبون أنهم يركزون بالكامل على المباراة القادمة، قائلين،”خسرنا مباراة، ولكن الآن علينا التركيز مباشرة على المباراة القادمة يوم الثلاثاء على أرضنا. لا وقت لدينا لنشعر بالأسى، علينا أن نرفع رؤوسنا ونستعد لارتداء القميص مجدداً يوم الثلاثاء”.

وأشاروا إلى وجود نقاط تحتاج إلى التحسين في أدائهم: مضيفين “واجهنا فريقاً مغربياً قوياً، لكن هناك جوانب يجب علينا تحسينها. سنراجع كل ذلك عبر الفيديو ونرى أين يمكننا التحسن”. وأضافوا: “النتيجة ليست كل شيء، علينا تحليل أدائنا وتحديد نقاط قوتنا وضعفنا للاستعداد للمباراة القادمة”.

وفي نهاية التصريحات، أكد اللاعبون عزمهم على تحقيق الفوز في المباراة القادمة ونسيان الهزيمة أمام المغرب، مشددين على أن “ما من شيء حسم بعد في هذه التصفيات”.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة المنتخب اليمني للناشئين يتهم اتحاد غرب آسيا بتعمد اقصاء المنتخب من التأهل لنصف النهائي
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • لاعبو المنتخب الغابوني : المنتخب المغربي قوي ويملك حارساً ولاعبين عالميين
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة الغابون
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون