أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي 

قررت المحكمة الابتدائية ببن سليمان، اليوم الخميس 01 غشت الجاري، تأخير ملف الخادمة كنزة إلى يوم الخميس 08 من الشهر ذاته.

وجاء تأخير الملف بطلب من دفاع كنزة الذي طلب مهلة لإعداد الدفاع والاطلاع على تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية الذي وضعته النيابة العامة في الملف واستدعاء الشهود.

وتقدم دفاع المتهمين المتابعين في الملف بطلب السراح المؤقت وهو ما رفضه ممثل الحق العام، حيث قررت هيئة الحكم، تأخير النظر في طلب السراح إلى آخر الجلسة.

ووجهت المحكمة للزوجين المتورطين، تهما تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح طبقا للفصل 401 و 404 و 403 من القانون الجنائي وانتحال صفة ينظهم القانون وينظم طريقة الحصول عليها طبقا للفصل 387 من القانون الجنائي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»

طرحت الفنانة كارمن سليمان احدث أعمالها الغنائية بعنوان “هنا هنا” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

نسبة مشاهدة اغنيه "هنا هنا"

 

وكتبت كارمن سليمان في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: في أقل من ٤٨ ساعة #هنا_هنا أكتر من ٢ مليون مشاهدة على تيك توك.

تفاصيل اغنيه "هنا هنا"

 

وتعد اغنيه "هنا هنا" رابع أغاني ألبوم صيف 2024 لـ كارمن سليمان، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ساندي، يعود مصطفى جاد للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

 

كلمات أغنية هنا هنا لـ كارمن سليمان

 

وتتضمن كلمات الاغنية: «يا حبيبي لما جيت عمري جاني، ورجعتلي فرحة زماني حبيت الرقص والأغاني، حبيت نفسي يا حبيبي تاني، ظهر في الدنيا قمر تاني سهرني وجابني ووداني يا جميل يا حليوه يا معجباني معجباني، النظره دي عجباني خطر فتحات دي حوار ياني خليتني بقول كلام، أغاني يا جميلة يا حليوه يا معجباني اسمك بيسكرلي لساني حبيبي معاك حياتي معاك هَنا هَنا منايا رضاك، ملاني هواك غُنا غُنا في الحتة الشمال الحتة الشمال هِنا هِنا».

اخر اعمال المطربة كارمن سليمان

 

وكان اخر اعمال المطربة كارمن سليمان هو كليب "كنا في مكان"، فى شهر فبراير الماضي 7عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وقررت الخروج من عباءة الرومانسية في موسم عيد الحب، واستخدمت الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

وايضا طرحت أغنية "بكائيات" ثالث أغاني ميني ألبوم "حبايب قلبي"، وكانت أغنية "بكائيات" غناء كارمن سليمان وعزيز الشافعي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس يحيي يوسف، والفيديو كليب إخراج ساندي، ولقد حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها ونالت إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»
  • كينيا: ارتفاع عدد قتلى حريق مدرسة ابتدائية إلى 21
  • «شباب الكنيسة الأسقفية» تنظم تدريبا للخدام تحت عنوان «القيادة الخادمة»
  • تأجيل طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • السويد تتقدم بطلب لإعلان خلوها من حمى الخنازير
  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة
  • بعثة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق في السودان: يجب نشر قوة محايدة من دون تأخير لحماية المدنيين
  • كروس يمازح نجوم الميرنغي بطلب خدمة صغيرة
  • مصرع 17 تلميذا وإصابة 14 آخرين في حريق مدرسة ابتدائية بكينيا