أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

صرح مدرب المنتخب الفرنسي النسوي، هيرفي رونار، أن المواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء ضد المنتخب المغربي، في ثمن نهائي كأس العالم المنظم بأستراليا ونيوزيلندا لن تكون سهلة واصفا إياها بالمباراة الصعبة.

وقال رونار، خلال مؤتمر صحفي : "مباراة المغرب ستكون صعبة، وصولهم لهذا الدور لم يكن محض صدفة، بل هو نتاج المجهود الكبير طوال المنافسة".

وأضاف: "هذه المباراة تشبه مواجهة البرازيل في دور المجموعات، فالإمكانات التقنية للاعبات المغرب جيدة، حيث يتمتعن بالمهارة وتنظيم الهجوم والانتشار الجيد في الملعب".

وأردف المدرب السابق لأسود الأطلس : "لدي ذكريات رائعة مع المنتخب المغربي، قضيت 3 سنوات ونصف وما زلت أحتفظ بعلاقات جيدة هناك، ولدي أصدقاء كثر، لكنني اليوم منافسا، وأبحث عن الفوز والتأهل".

وفي ختام حديثه قال رونار : "لم يكن غريبا أن تتطور الكرة المغربية النسوية، لأني أعرف العمل الكبير الذي يقوم به اتحاد الكرة والمسؤولين وهاهم اليوم يحصدون ثمرة جهدهم".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

باستوري: اسبانيا الأفضل في يورو 2024 والأرجنتين يمر بفترة جيدة

أشاد خافيير باستوري نجم منتخب الارجنتين ولاعب باريس سان جيرمان السابق بأداء منتخبي اسبانيا والأرجنتين في بطولتي يورو 2024، وكوبا أمريكا 2024 بعد تأهلهما للادوار نصف النهائية في البطولتين.

كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور

وقال باستوري في تصريحات تليفزيونية: “ لقد شاهدت العديد من المباريات في اليورو والمستويات متكافئة للغاية بين كافة المنتخبات خصوصا على المستوى البدني وليس هناك منتخب معين متفرق بشكل كبير ، ولكن هناك منتخبات قدمت مستويات كبيرة في البطولة في مقدمتها اسبانيا، واتوقع ان تكون المباريات مثيرة فى نصف نهائى اليورو ”.

وتابع: “ ايطاليا لم تقدم منذ سنوات المستوى الكبير الذي يليق بسمعة الكرة الايطالية بسبب تغيير الدماء في المنتخب ولذلك منتخب ايطاليا لم تقدم المستوى الافضل في اليورو ويمرون بفترة انتقالية ورغم انهم يمتلكون لاعبين جيدين لكنهم لم يقدموا الاداء المميز في اليورو ”.

وواصل: “ اتوقع ان الفائز من مباراة فرنسا وأسبانيا سيكون الاقرب للفوز باللقب وارى ام منتخب اسبانيا له افضلية على فرنسا قبل مباراة نصف النهائى، كما كنت اعتقد ان منتخب المانيا بامكانه ان يصل لمرحلة ابعد في البطولة لانه منتخب متماسك ويلعب بقوة في النسخة الحالية لليورو ".

وأكمل باستوري: “ المنتخب الارجنتين يمر بفترة جيدة للغاية منذ ٤ سنوات ويدخل كل بطولة بثقة كبيرة ويفوز بها وهناك روح جماعية لصفوف المنتخب ونقدم مستوى جيد في البطولة الحالية لأمم امريكا الجنوبية رغم انه ليس الافضل لكننا قريبين من الصعود للنهائي ”.

وأتم: “ المنتخب الارجنتيني يحاول فرض سيطرته في كل المباريات اللي يلعب بها في كوبا اميركا وهناك منتخبات كبيرة في النسخة الحالية للبطولة ”.

مقالات مشابهة

  • منتخب المغرب رابع أغلى منتخب في أولمبياد باريس
  • مجدي مصطفى مشرفا على الكرة النسائية بالمقاولون وهبة رزق مديرًا فنياً
  • موازين 2024 تحقق إقبالا تاريخيا بلغ 2.5 مليون شخص
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • الفنان المغربي الكبير مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • لوموند: الجبهة الوطنية سيعترف بمغربية الصحراء إذا وصل إلى السلطة بفرنسا
  • الركراكي يرافق الأولمبي المغربي إلى باريس.. والسكتيوي يستعين بطبيب فرنسي
  • باستوري: اسبانيا الأفضل في يورو 2024 والأرجنتين يمر بفترة جيدة
  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”