ينطلق اليوم بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات في مدينة نصر، معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال في دورته الـ 82، بمشاركة 350 مصنعا محليا، وذلك في الفترة من 2 إلى 4 أغسطس الجاري.

وأكد اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن المعرض ساهم على مدار دوراته الـ 81 السابقة في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفال، إذ تم استقطاب عدد كبير من الزوار من الدول الأوروبية ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا للتعاقد مع المصنعين المصريين في تلك الصناعة.

إقبال على معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال 

يشهد المعرض إقبالا كبيرا من الزوار خاصة أصحاب البعثات من عدة دول، لافتا إلى أنه تم توفير إقامة لهم لمدة ليلتين بفنادق 5 نجوم، وتذاكر طيران مجاني والتنقلات من الفندق إلى المعرض بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر.

المعرض يوفر فرص عمل للقائمين

يقام المعرض على مساحة 16 ألف متر مربع في 5 صالات عرض لاستضافة المتخصصين في صناعة ملابس الأطفال الجاهزة، والذي من المتوقع أن يستقبل 10 آلاف زائر، وألف مستورد، بهدف توفير فرص عمل للقائمين على هذه الصناعة.

كما يوفر المعرض وسائل مواصلات مجانا لانتقال الزوار، ولجميع التجار من أكثر من 17 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية، منها محافظات، «الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة وبورسعيد وبني سويف والمنيا والفيوم والسويس دمياط والمنصورة وسوهاج الإسماعيلية والمنوفية والمحلة والشرقية ومدينة الوسطي».

ملابس الأطفال ومستلزماتهم

ويقدم معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال ومستلزماتهم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتاجها الأسر لرعاية أطفالها، وتشمل منتجات الملابس والأحذية، وحفاضات الأطفال، والألعاب، وغيرها.

يذكر أن المعرض يوفر منتجات مختلفة لتلبية كافة الأذواق والمستويات الاجتماعية، من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات، ما يسهل عليهم العثور على ما يحتاجونه بسهولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض القاهرة مجلس التعاون الخليجي الهيئة العامة للمعارض

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل لـ 30%.. محافظ القاهرة يشهد افتتاح معرض« أهلا مدارس» بمنطقة السواح

شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، افتتاح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والسفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي معرض "أهلًا مدارس" الذي تقيمه وزارة التموين "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي بمنطقة السواح.

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير المواد الغذائية، والأدوات، والمستلزمات المدرسية للمواطنين في جميع المحافظات بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهلهم بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد وتوفير احتياجات الطلاب بسعر ملائم.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تدعم هذا النوع من المعارض التي تقدم سلع للمواطنين بأسعار مخفضة، وأبدي المحافظ، استعداد المحافظة لتوفير قطع أراضي لإقامة مثل هذه المعارض بكافة أحياء العاصمة.

يقام المعرض على مساحة 1000 متر٢، ويضم ٥٧٢ منتج تشمل السلع الأساسية:"سكر، زيت، مسلى، لحوم، دواجن، خضروات، عصائر، أجبان، مخبوزات، حلوى المولد، أسماك، منظفات، أدوات مكتبية" بتخفيضات تصل إلى 30%، شهد الافتتاح: الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة والوزارة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يفتتح فعاليات معرض فارماكونكس في نسخته الحادية عشرة
  • وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا
  • بتخفيضات تصل لـ 30%.. محافظ القاهرة يشهد افتتاح معرض« أهلا مدارس» بمنطقة السواح
  • هيئة فنون الطهي تُنظم معرض المدن المبدعة في بريدة
  • معارض أهلا مدارس 2024.. الأماكن والأسعار
  • تموين الإسكندرية تتفقد معارض أهلا مدارس
  • إقبال المواطنين علي معرض أهلا مدارس بالإسكندرية
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضًا «أهلا مدارس» بالبحيرة
  • تخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح 13 معرضا لـ«أهلا مدارس» بالبحيرة
  • جناح "هيئة أبوظبي للتراث" يواصل فعالياته في معرض الصيد والفروسية