أخبارنا:
2024-09-09@07:19:23 GMT

طليقة أوناحي تعلن زواجها من شاب خليجي

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

طليقة أوناحي تعلن زواجها من شاب خليجي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بنقل أخبارنا المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، خبر زواج طليقة لاعب المنتخب المغربي وفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي، بشاب خليجي.

وتقاسمت أسماء ابريز، مع متتبعيها عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، شريط فيديو ومجموعة من الصور توثق لعقد قرانها على رجل أعمال خليجي، حيث تعمدت إخفاء ملامحه، كما شاركت مع المتتبعين الهدايا التي توصلت بها من زوجها الحالي بالمناسبة.

وكانت ابريز قد أعلنت قبل سنيتن انفصالها عن لاعب أسود الأطلس عز الدين أوناحي عقب انتهاء مونديال قطر، بعد إشهار الثنائي لدخولهما القفص الذهبي في الـ 26 يونيو من سنة 2022، حيث أقاما حفلا حضوره عائلتي الطرفين.

وخرجت أسماء حينها بتدوينة على حسابها بموقع التواصل  الإجتماعي “انستغرام” ، قالت فيها : “أريد أن أصحح بعض ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول خطوبتي بعز الدين أوناحي، وحقيقة فضحي لأسراره. أريد أن أقول أنني كنت فعلا زوجته على سنة الله ورسوله، ولم أفضح أسراره، بالعكس عز الدين إنسان خلوق، ونعم الصديق والأخ والابن”.

وحول بدايات علاقتهما قالت ابريز : “علاقتي بأوناحي بدأت عندما كان يلعب في نادي "أفرانش"، قبل أن يلتحق بنادي "أنجرز"، ثم المنتخب الوطني، أي أن علاقتي به كانت بريئة وتوجناها بالزواج الذي يعتبر مسؤولية كبيرة”.

و أضافت : “عز الدين إنسان موهوب وناجح في حياته الكروية والمهنية بشهادات عالمية، لكن أنا وهو لم ننجح على المستوى الشخصي، ولم ينجح زواجنا، لذلك ارتأينا أن الطلاق هو الحل الأنسب بالنسبة إلينا، ولكن ليس بمفهومه التقليدي، نحن لسنا أعداء، بالعكس أصبحنا أصدقاء، نسأل عن بعضنا البعض، ونشجع بعضنا، لأن فشل العلاقة الزوجية لا يعني نهاية العالم”.

وأنهت المتحدثة تدوينتها قائلة: “الحياة ليست رجلا والحياة ليست امرأة… والطلاق ليس نهاية العالم ولا يصبح بالضرورة كل من انفصلوا أعداء، فالنهايات أخلاق… صفحة الزواج بيني وبين أناحي قمنا بطيها منذ مدة، أتمنى منكم أن تحترموا هذا الأمر، لأنه يؤثر على أشخاص آخرين”.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: عز الدین

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

رضوى الشربيني.. تصدر اسم الفنانة رضوى الشربينى محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ارتدائها فستان أبيض، وقال البعض إن هذه الصورة من حفل زفافها فى دبي.

الفنانة رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربينى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صور وهي ترتدي فستان أبيض قصير يكشف عن رشاقتها، ولاقت إطلالة رضوى الشربيني بالفستان الأبيض، تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً: «البلوك فكرة والفكرة لا تموت»، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قِبل متابعيها الذين اجتمعوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا حقيقة لزواجها.

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

رضوى الشربيني وحقيقة زواجها

والجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني تصدرت تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاًبعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

رضوى الشربيني تنعي وفاة شقيق الستايلست سعيد رمزي

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| "الصحة" تعلن موعد انتهاء أزمة نواقص الأدوية.. ووزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم
  • الهجرة تعلن عودة 164 نازحاً إلى مناطقهم الأصلية في صلاح الدين ونينوى
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • أوسيمين: أريد صنع ذكريات لا تصدق مع جالطة سراي
  • علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال
  • طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو
  • بعد 10 سنوات «في عش الزوجية».. هكذا احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (صور)
  • بكري: تطاول السفهاء على رموز الدين الإسلامي والمسيحي على السوشيال ميديا جريمة
  • برلمانية: أوكرانيا ستضطر لزيادة حجم الدين العام بمقدار 5.27 مليار دولار قبل نهاية العام
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟