كشفت مديرية أمن الفيوم برئاسة اللواء أحمد عزت، مدير الأمن ملابسات ما تبلغ به قسم شرطة أول الفيوم، بوقوع حادث سير  ووفاة أحد الأشخاص، إثر اصطدام سيارة به بدائرة القسم.


بالفحص وإجراء التحريات بدائرة قسم أول الفيوم أمكن تحديد السيارة وقائدها ويدعى،"هيثم و. ع. ش" 19 عاما، مقيم بقرية الربع، بمركز الشواشنة، وتبين أن المتهم ابن قيادي بحزب النور وأحد أعضاء الحزب في برلمان 2012 الدكتور "وجيه.

ع "استاذ الشريعه بكليه دار علوم بجامعه الفيوم، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وفراره هربًا خشية تعرضه للمسائلة القانونية.


كما أمرت جهات التحقيق بالفيوم، بحبس الشاب المتهم بدهس الدكتور "أحمد عثمان العشيري" أثناء وقوفه بشارع دله بحيث المسلة، 4 أيام على ذمة التحقيق علي أن يعرض صباح باكر علي قاضي التجديد، وذلك بعد ورود نتيجه تحليل المخدرات.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه بلاغ بمصرع طبيب بطريق حي المسلة عند مدخل نادي قارون التابعة لدائرة المركز، صدمته سيارة ملاكي طائشة وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا.


كما أكد شهود الواقعة في محضر الشرطة أن سيارة ملاكي يقودها أحد الأشخاص صدما الطبيب أثناء وقوفها بالطريق، أدت إلي اصطدام جسده بلوحة إعلانات سقط علي آثارها جثه هامدة، وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحه مستشفى الفيوم الجامعي.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة، كما أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم حبس حبس 4 أيام

إقرأ أيضاً:

القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من عدد (14 شخصا) بتضررهم من (سائق، شقيقه- مُقيمان بدائرة مركز شرطة ناصر) لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت (8,8 مليون جنيه) بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والنباتات العطرية نظير أرباح.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • قيادي بحزب العدل: تحلية المياه بمنخفض القطارة فرصة استثمارية كبيرة لمصر
  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالى في أكتوبر
  • المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فاعليات جلسات الدوار بقرى «حياة كريمة» في الفيوم
  • حبس رجل أعمال متهم بسرقة سيارة من سائق بالتجمع