وجه المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحفيزية للاعبيه عقب الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس الخميس ضمن مباريات الدوري المصري.

تحذير كولر للاعبي الأهلي من التراخي

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، أكد كولر للاعبين ضرورة مواصلة تحقيق الانتصارات في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب، مشددًا على أهمية اللعب بكل قوة لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري.

استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وكيل الشماخ لـ "الفجر الرياضي": نجم حسنية أغادير يمتنع عن المران للموافقة على رحيله إلى الأهلى انفراد الفجر الرياضي.. الأهلي يقدم عرض بـ600 ألف دولار لضم نجم حسنية أغادير أهمية المباراة القادمة

كولر أوضح للاعبين أن الفريق لم يحسم لقب الدوري بشكل رسمي بعد، لذا يجب عليهم الفوز في المباراة المقبلة للتقدم خطوة كبيرة نحو حسم اللقب. وحذر المدرب السويسري من الاستهانة أو التراخي أمام فريق المقاولون العرب، مشيرًا إلى أن هذه المباراة ستكون صعبة لأن المنافس يقاتل من أجل البقاء في الدوري الممتاز ولا يملك شيئًا يخسره.

موقف الأهلي في جدول الدوري

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف يوم الخميس، مما عزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة.

يحتاج الأهلي فقط إلى 4 نقاط لحسم اللقب، وإذا فاز على المقاولون يوم الأحد، وتعثر بيراميدز بالتعادل أو الخسارة أمام زد في نفس اليوم، سيتوج الأهلي رسميًا بطلًا للدوري للمرة الـ44 في تاريخه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي الدوري المصري النادى الاهلى مارسيل كولر المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا

بات المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من قيادة الجبهة اليسرى للفريق، أمام جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

فرص يحيى عطية الله تزداد لقيادة الأهلي أمام جورماهيا

يحل النادي الأهلي، ضيفًا على جورماهيا الكيني، يوم 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من البطولة القارية، التي يحمل المارد الأحمر لقبها في أخر موسمين.

وينوي كولر، الاعتماد على خدمات يحيى عطية الله بشكل أساسي في المباراة المقبلة، في ظل غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر بسبب الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية في وتر أكيليس.

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بأحقية الشراء من صفوف نادي سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان
  • عبد اللطيف الدوماني: المنتخب قدم أفضل عروضه أمام الرأس الأخضر
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • الفنان تووليت يوجه رسالة تحذيرية لنادي بيراميدز: «هتخد إجراءات قانونية»
  • في رسالة تحذيرية للانتقالي.. استعراض عسكري هو الأكبر من نوعه وسط مدينة عدن
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • المقاولون 2010 يهزم الأهلي وديا برباعية
  • زرقان: “الفوز في المباراة التصفوية الأولى جد مهم ومحفز”