أعلنت أمانة منطقة نجران عن طرح 20 فرصة استثمارية في مواقع متعددة، بمحافظة خباش، وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

وأوضحت الأمانة أن الفرص الاستثمارية تتضمن إنشاء وتشغيل وصيانة 13 موقعًا ومركزًا تجاريًا، ومركز الفعاليات والمؤتمرات ببلدية المحافظة، و3 صرافات آلية، وفندق، ومستوصف، ومستودعات.

ودعت أمانة نجران، المستثمرين الراغبين بالتنافس إلى الاطلاع على الفرص، وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي "فرص".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة نجران أخبار السعودية فرص استثمارية بوابة فرص محافظة خباش

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية

69 فرصة مميزة جاءت ضمن وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط، ضمن 2569 وظيفة في شركات القطاع الخاص، وردت لفي نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها وزارة العمل.

وتوفر الوظائف رواتب مُجزية طبقًا للحد الأدنى للأجور، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، ويستمر التقديم عليها خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، ويتم استكمال أعمال التقديم بها من خلال مديريات العمل في المحافظات.

وننشر تفاصيل وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط، وشروط كل وظيفة، فضلًا عن طريقة التقديم، وهي كالتالي:

وظائف دمياط الجديدة

وتضمنت وظائف دمياط الجديدة، توافر فرص عمل في مركز تجارة وتوزيع، إذ يطلب 5 مندوبي مبيعات حاصلين على مؤهلات عليا، بحد أقصى 35 سنة، وكذلك 5 سائقين حاملي رخصة درجة 2 و3 بشرط إجادة القراءة والكتابة وحد أقصى 40 سنة، ولا يشترط خبرة في أي من الوظائف، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

كما تطلب جمعية تنمية مشروعات صغيرة، توظيف 5 مسؤول إئتمان من الجنسين، للحاصلين على مؤهل عال، ومقيمون داخل محافظة دمياط، بحد أقصى 25 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

وظائف ميناء دمياط اليوم

وتتوافر نحو 40 فرصة عمل ضمن وظائف ميناء دمياط اليوم، إذ تطلب إحدى الشركات توظيف 40 سائق درجة أولى، بشرط إجادة القراءة والكتابة، وخبرة 3 سنوات على الأقل، ويحدد الراتب حسب الخبرة والمقابلة، ولا يشترط سن معين.

وظائف دمياط للسيدات

وتشمل نشرة التوظيف، عدد من وظائف دمياط للسيدات، إذ يطلب مكتب تسويق عقاري، 5 سيدات للعمل كمسؤولي تسويق عقاري للسيدات حتى سن 30 سنة، صاحبات خبرة لا تقل عن 3 سنوات، بالإضافة إلى حاجتها لمساعد مالي خبرة 5 سنوات على الأقل، وتحدد الرواتب حسب المقابلة وطبقًا للخبرة.

وظائف دمياط 2024

وتوشملت وظائف دمياط 2024 اليوم، حاجة أحد مصانع الألبان لتوظيف مهندس كهرباء حاصل على بكالوريوس هندسة كهرباء، ومهندس ميكانيكا حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا، و5 عامل إنتاج، من حملة المؤهلات المتوسطة من الجنسين، وعاملة خدمات تقرأ وتكتب، ويحدد الراتب حسب المقابلة، للأعمار أقل من 35 سنة.

مقالات مشابهة

  • قيادي بحزب العدل: تحلية المياه بمنخفض القطارة فرصة استثمارية كبيرة لمصر
  • طرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بالأسياح
  • “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • وزارة الاستثمار بالشراكة مع “الصناعات العسكرية” توقعان مذكرة تفاهم مع شركة إليترونيكا الإيطالية
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة دمياط.. 69 فرصة برواتب مجزية