برز مطلق النار التركي يوسف ديكيتش كأحد الأسماء البارزة التي لفتت الأنظار وأثارت اهتماماً واسعاً على الإنترنت. بفضل مظهره غير التقليدي وعدم ارتدائه لأدوات الحماية المعتادة، أثبت ديكيتش أن النجاح لا يتطلب بالضرورة التقيّد بالمعايير التقليدية.

اعلان

كان ديكيتش، البالغ من العمر 51 عامًا، محط أنظار الجميع عندما تألق في مسابقة الفريق المختلط بمسدس هوائي بطول 10 أمتار.

في وقت يعتاد فيه معظم الرماة الأولمبيين على استخدام حماية متقدمة للأذن والعدسات الخاصة التي تساعدهم في تحسين رؤيتهم وتصفية الوهج، قرر ديكيتش أن يسير على نهج غير تقليدي، حيث حضر المنافسة بيد في جيبه، وبلا أي أدوات بصرية إضافية.

رغم ذلك، لم يمنعه هذا الأسلوب الغير تقليدي من تحقيق إنجاز بارز، حيث حصل على الميدالية الفضية إلى جانب شريكته شيفال إيلايدا ترهان، متفوقًا على منافسين آخرين بما في ذلك الثنائي الصربي زورانا أرونوفيتش ودامير ميكيتش الذين حصلوا على الميدالية الذهبية.

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة ديكيتش وهو يحضر المنافسة بتلك الوضعية غير المكترثة، ما أثار إعجاب المتابعين وخلق موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي. أحد المنشورات الأكثر تداولًا على منصة X جاء فيه: "أرسلت تركيا شابًا يبلغ من العمر 51 عامًا بدون عدسات متخصصة أو غطاء للعين أو حماية للأذن، وحصل على الميدالية الفضية". هذا المنشور حقق ما يقرب من 90 مليون مشاهدة، مما يعكس مدى الإعجاب الذي ناله ديكيتش من الجمهور.

يوسف ديكيتش أثبت أن التفرد في الأسلوب يمكن أن يكون له تأثير كبير، حيث صعد إلى الشهرة في أولمبياد باريس 2024 بفضل إبداعه وروحه المميزة.

لطالما كان يوسف ديكيتش رمزًا للتميز في مجال الرماية، وها هو يعود إلى دائرة الضوء في أولمبياد باريس 2024، مشاركًا في أولمبياده الخامس بعد أن مثل تركيا في 2008 و2012 و2016 و2020. ديكيتش الحائز على العديد من الألقاب في البطولات العالمية والأوروبية يثبت من جديد قدراته الاستثنائية.

بصفته ضابط صف متقاعد من الدرك التركي، يعبّر ديكيتش عن فلسفته في النجاح بثقة، قائلاً: "لم أكن بحاجة إلى معدات خاصة. أنا مطلق النار بالفطرة." كما يردد دائمًا: "النجاح لا يأتي بيديك في جيوبك."

احتفت الحسابات الأولمبية الرسمية بأسلوب ديكيتش المريح في الرماية، وأشادت به كأحد "نجوم رياضة الرماية الذين لم نكن نعلم أننا بحاجة إليهم". وذكرت أيضًا الأداء المميز لكيم ييجي من كوريا الجنوبية الذي لاقى تقديرًا مماثلاً.

في مفارقة مثيرة، لفتت الرامية كيم وييجي الأضواء بأسباب مختلفة تمامًا عن يوسف ديكيتش، رغم أن كليهما نالا شهرة واسعة في أولمبياد باريس 2024. بينما أصبح ديكيتش رمزًا للبساطة المطلقة، أثارت كيم وييجي إعجاب الجماهير بفضل أدواتها الرياضية المتطورة وشخصيتها المفعمة بالحيوية.

حازت كيم، الفائزة بالميدالية الفضية في سباق المسدس الهوائي للسيدات بطول 10 أمتار، على إشادة كبيرة بفضل مظهرها العصري وأدائها اللافت. انتشر مقطع فيديو قديم لها من كأس العالم ISSF 2024 بسرعة كبيرة، حيث أظهرت تواصلًا بصريًا قويًا مع الكاميرا بعد تحطيمها الرقم القياسي العالمي.

لم يمض وقت طويل حتى غمرت وسائل التواصل الاجتماعي بموجة من المرح، حيث انطلقت ميمات تُظهر كيم وديكيتش كبطليْن بارزين في مجالاتهما. وقد تضمنت هذه الميمات محاكاة ساخرة لأفلام شعبية، ومزاحا حول كيف لا يمكنك استخدام "X" دون رؤية الثنائي البارز.

كما أضاف بعض المستخدمين لمسات طريفة مثل تركيب مكاييل من البيرة والسجائر في الصور الأيقونية لديكيتش، ليظهر وكأنه حضر الألعاب الأولمبية بعد قضاء وقت في الحانة، بينما حاول آخرون تصويره كعميل سري، ما أضفى على أجواء البطولة طابعًا فنيًا ومثيرًا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من أجل الحب الأولمبي.. مواطنة تدفع جميع مدخراتها لحضور الدورة السابعة من الأولمبياد في باريس علم اليمن "السعيد" المثخن بالجراح يرفرف في أولمبياد باريس ورياضيوه يعدون بتمثيل وطنهم أحسن تمثيل انطلاق حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024 تركيا رياضة الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "أكسيوس" يكشف: الموساد يغتال هنية بتقنية الذكاء الاصطناعي في طهران يعرض الآن Next 300 يوم من الحرب على غزة: مجازر بالجملة وتدمير ممنهج وقصص يشيب لها الوِلْدان تحت بصر العالم والجيران يعرض الآن Next الصحة العالمية: الحرارة تحصد حياة 175 ألف أوروبي سنويّاً يعرض الآن Next أيرلندا تخفض مساعدات اللاجئين الأوكرانيين: هل باتوا عبئًا على أوروبا؟ يعرض الآن Next جبنة فيتا في خطر: اليونان تواجه "طاعون الماعز" الذي يهدد صناعة الألبان اعلانالاكثر قراءةمباشر. إسرائيل تعلن مقتل قائد كتائب عز الدين القسام محمد الضيف في غارة الشهر الماضي على غزة تهديد بالقتل والاغتصاب في افتتاح أولمبياد باريس: "دي جي" تطلب الحماية بعد عرض وُجد مسيئًا للمسيحية فيديو: طهران تودع اسماعيل هنية.. مراسم تشييع رسمي للقيادي في حماس ومرشد الثورة يتقدم جموع المصلين كيف سيتعامل حزب الله وإيران مع ضربات إسرائيل الأخيرة؟ أولمبياد باريس: ندى حافظ تتألق وهي حامل في شهرها السابع وتبلغ دور الـ16 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل اغتيال إسماعيل هنية حزب الله روسيا ألمانيا فيضانات - سيول إيران حركة حماس لاجئون أمطار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل اغتيال إسماعيل هنية حزب الله روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل اغتيال إسماعيل هنية حزب الله روسيا تركيا رياضة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل اغتيال إسماعيل هنية حزب الله روسيا ألمانيا فيضانات سيول إيران حركة حماس لاجئون أمطار السياسة الأوروبية فی أولمبیاد باریس یعرض الآن Next یوسف دیکیتش باریس 2024

إقرأ أيضاً:

من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر، متابعتها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور ل الفنانة مي عمر

ظهرت مي، وهي ترتدي توب باللون البينك وبنطلون جينز باللون الأزرق الغامق ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادي الذي يليق بها وكانت وجهها مثل القمر كالعادة وتتميز بأناقتها التي لا مثيل لها.

تعليقات الجمهور على منشور مي عمر

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "قمر، البرنسيسة أختي، قلبي، حلوة حلاوة متتوصفش، وكأن جمال العالم خلق ليكون كله فيكي، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لمي ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة مي عمر

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • (1.4) مليار دولار استيرادات العراق من البسكويت التركي خلال أقل من (6) أشهر!!
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقترح الصفقة الذي تجري صياغته قد يعرض غدا أو خلال أيام
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نادى التطويرات بقنا يعرض فيلم ورق التوت ضمن فعاليات صيف شبابنا 2024