دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تحدث الفنان المصري محمد فؤاد، عن أزمته الصحية الأخيرة، والتي لاتزال تظهر آثارها على ملامح وجهه، خلال مشاركته في حفل "كاسيت90’"، الخميس، إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الغناء المصريين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وأخبر فؤاد جمهور الحفل، بأنه تعرض للحسد في حفل زفاف ابنه عبد الرحمن، بسبب "الجاكيت" الذي كان يرتديه، قائلاً: "يوم الفرح حد حسدني، وقالي على الجاكت بتاعي أنه حلو وقعد يتأمل فيه، وبعد كده على طول وشي اتلوح"، وأعلن أنه سيبيعه، وسيتبرع بثمنه لصالح مرضى إحدى مستشفيات سرطان الأطفال الشهيرة في مصر، وبدا الفنان المصري متأثراً بتفاعل الجمهور الكبير معه خلال أدائه لمختارات من أشهر أغانيه بالحفل.

وشارك في حفل "كاسيت90’" بمهرجان العلمين، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وخالد عجاج، واستعادوا مع الجمهور مختارات من أشهر أغانيهم التي حققت رواجاً كبيراً ، خلال  حقبة التسعينيات من القرن الماضي.

وسبق أن قدم حفل "كاسيت90’" في موسمي جدة، والرياض، بمشاركة فنانين آخرين من نجوم حقبة التسعينيات، خلال العام الماضي، ومطلع العام الحالي 2024.
 

مصرمهرجاناتموسيقىنشر الجمعة، 02 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جدة الرياض مهرجانات موسيقى فی حفل

إقرأ أيضاً:

خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنان المصري محمد مُنير، المُلقب بـ "الكينج"، وموقف أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مُقرب من مُنير، في حديث خاص لـ "24"، الأحد، أن "الكينج" أوقف جميع حفلاته وأعماله الفنية لسوء وضعه الصحي مؤخراً، وبطلب من الأطباء خوفاً من تراجع حالته، فضلاً عن استعداده للسفر في رحلة علاج، منتصف هذا الأسبوع.
وقال المصدر، الذي فضل عدم نشر اسمه، إن مُنير يُعاني من وعكة صحية مُنذ يوليو (تموز) الماضي، فقد على إثرها الوعي، ونقل إلى المستشفى، قبل أن تتحسن صحته نسبياً، ويجري فحوصات وأشعة، إلا أن حالته لم تشهد استقراراً، خاصة في النصف الثاني من أغسطس (آب) الماضي.
ولفت المصدر، إلى أن منير سيسافر إلى أوروبا في رحلة علاج قد تستغرق أسبوعين، يُجري خلالها قسطرة وفحوصات شاملة، جراء مُعاناته من أمراض الكبد.
يُشار إلى أن آخر حفلات منير، كانت في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان العلمين، حيث أحيا حفله يوم 12 يوليو (تموز) الماضي، بباقة من أنجح أعماله، التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "يونس"، و"افتح عيونك".
وكان مُنير خرج في فيديو مصور رفقة طبيبه الخاص الدكتور نور الدين عبد الرحيم، أستاذ الأشعة التداخلية في جامعة فرانكفورت، نشره على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، في 24 أغسطس (آب) الماضي، حيث أشاد بالأخير، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • خلال 6 أشهر.. الأردن تصدر 37 غيغاواط كهرباء الى العراق
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • 100 عام على ميلاد «عمو فؤاد».. أشهر مونولوجات مهندس الكوميديا
  • بنموسى يتحدث عن تزايد الطلب على التمدرس خلال هذا العام.. وارتفاع تلاميذ الثانوي العمومي بنحو 13%
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته