بوابة الوفد:
2024-09-09@07:06:04 GMT

ميزة School time من جوجل قادمة إلى هواتف Android

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

أضافت Google دعمًا لميزة School time إلى المزيد من الأجهزة. تتيح ميزة School time للآباء تقييد الوظائف على أجهزة الطفل خلال ساعات محددة مسبقًا. قد يكون هذا هو الوقت الذي يتواجدون فيه في الفصول الدراسية أو لأي فترة يرغب فيها شخص بالغ في تقييد وقت الشاشة. 

سيتمكن الآباء من استخدام تطبيق عناصر التحكم الأبوية Family Link لتعيين ساعات School time على هواتف Android والأجهزة اللوحية وساعات Samsung Galaxy Watch المختارة لأطفالهم.

 

ومع ذلك، لم تشارك Google أي تفاصيل أخرى حول الأجهزة في هذه الفئات التي ستتلقى هذا التحديث. تم إطلاق الأداة في الأصل على ساعات Fitbit Ace LTE الذكية في مايو.

تم تصميم School time للمساعدة في الحد من تشتيت انتباه الجهاز المحمول للمستخدم الصغير. عند تمكينه، فإنه يعين صفحة رئيسية مخصصة مع إشعارات محدودة. يمكن للآباء تحديد التطبيقات التي تظل متاحة، ويمكنهم السماح للرسائل النصية والمكالمات بالوصول من أفراد معينين. يشجع هذا على التركيز عند الحاجة، مع السماح بالاتصال في حالات الطوارئ إذا لزم الأمر.

حصل تطبيق Family Link، بوابة Google التي تتيح للآباء إدارة نشاط أطفالهم على الأجهزة المحمولة، على إعادة تصميم في عام 2022. وإذا كنت تبحث عن ميزات مماثلة في نظام Apple البيئي، فتفضل بإلقاء نظرة على ميزة Schooltime.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16

ذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز"، اليوم السبت، أن المعالج "إيه 18" الذي من المقرر أن يكون في أحدث هواتف آيفون، والذي من المتوقع الإعلان عنه يوم الاثنين، صنع باستخدام تصميم شريحة "في 9"، وهو أحدث تصميم لشركة "آرم" التابعة لسوفت بنك.

من المقرر أن تقيم أبل فعاليتها لفصل الخريف في التاسع من سبتمبر بمقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، ومن المنتظر أن تكشف خلالها عن سلسلة جديدة من هواتف آيفون وعن تحديثات لأجهزة وتطبيقات أخرى.

كانت أبل قد وقعت اتفاقا مع "آرم" في سبتمبر العام الماضي "يمتد إلى ما بعد 2040"، وهو ما يمثل دفعة لقطاع تكنولوجيا الرقائق لدى "آرم".

وقالت "آرم" في يوليو إن شريحتها "في9" تدر 50 بالمئة من العوائد المرتبطة بالهواتف الذكية.

"آرم" صاحبة الملكية الفكرية لمعمارية حاسوبية مستخدمة في أغلب الهواتف الذكية في العالم والتي ترخصها لأبل ولشركات كثيرة غيرها.

وتستخدم أبل تكنولوجيا "آرم" في عملية تصميم رقائق أجهزتها آيفون وآيباد وماك.

مقالات مشابهة

  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • غوغل تجبر المؤثرين على المراجعات الإيجابية.. فريق بكسل تحت الهجوم
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟
  • البحث عن الصور المدعوم من Gemini متاح في مرحلة الوصول المبكر
  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد
  • بيسكوف: موسكو سترد بالشكل المناسب على تقييد وسائل الإعلام الروسية في الغرب
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • أبل تخطط لاستخدام شاشات OLED في جميع هواتف آيفون بحلول 2025