حققت 6 أفلام تتنافس في دور العرض السينمائية حالية إيرادات 3 ملايين و963 ألفا و565 جنيها، أمس، في المقدمة فيلم x مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، بإيرادات 2 مليون و890 ألفا و462 جنيها، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء فيلم ولاد رزق 3 في المركز الثاني بقائمة الإيرادات وحقق 563 ألفا و670 جنيها، بإجمالي 242 مليون جنيه على مدار 7 أسابيع عرض بالسينما، من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم.

اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب مع العيال، أمس إيرادات 261 ألفا و801 جنيه، وجاء في المركز الثالث، من تأليف وإخراج شريف عرفة، بطولة محمد إمام وباسم سمرة وبيومي فؤاد وأسماء جلال وويزو.

وفي المركز الرابع جاء فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح وأس أس، بإيرادات 102 ألف و121 جنيها، ويضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف أبرزهم النجم أحمد السقا.

حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات 100 ألف و868 جنيها، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، ليكون في المركز الخامس.

فيلم أهل الكهف في المركز الأخير

وجاء فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بإيرادات 44 ألفا و643 جنيها، بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة ومحمد ممدوح ومحمد فراج وغادة عادل وأحمد عيد، وهو مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 فيلم x مراتي فيلم أهل الكهف إيرادات أفلام فی المرکز

إقرأ أيضاً:

جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي

أعلنت الدورة التاسعة والأربعون من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي اليوم عن التشكيلة الكاملة لحفلاته وعروضه الخاصة في حدث مليء بالثراء حيث انطلق الحدث بعد إضراب الممثلين العام الماضي.

 

ومن بين الأفلام التي ستُعرض لأول مرة على مستوى العالم فيلم الدراما الحربية Without Blood من إخراج أنجلينا جولي، وبطولة سلمى حايك وديميان بيشير، والمقتبس عن رواية أليساندرو باريكو.

 كما يعرض فيلم Hard Truths، مع ماريان جان بابتيست، والذي يُعَد "استكشافًا مستمرًا للعالم المعاصر من خلال دراسة مأساوية كوميدية لنقاط القوة والضعف البشرية".

وأخرجت جيا كوبولا العمل الدامي The Last Showgirl، من بطولة باميلا أندرسون، ديف باوتيستا، جيمي لي كورتيس، كيرنان شيبكا وبيلي لورد، والتي تتبع قصة راقصة مسرح مخضرمة يجب أن تخطط لمستقبلها عندما يتم إغلاق عرضها فجأة بعد 30 عامًا.

 

ومن بين الأفلام الأولى للمخرجين في المهرجان، هناك فيلم السيرة الذاتية الرياضية Unstoppable من إنتاج أمازون للمحرر ويليام جولدنبرج في فيلم Argo ، وبطولة جينيفر لوبيز، بالإضافة إلى فيلم The Fire Inside للمخرجة المرشحة لجائزة الأوسكار راشيل موريسون عن فيلم Black Panther .

 

أعلنت قناة A24 سابقًا عن الدراما الرومانسية We Live in Time للنجمين Florence Pugh وAndrew Garfield، كما أعلنت اليوم عن فيلم الرعب والإثارة Heretic للنجم Hugh Grant من تأليف Scott Beck وBryan Woods.

بين المخرجين المشاركين في المهرجان ديفيد ماكنزي، الذي سبق أن شارك في المهرجان بعرض فيلمه Outlaw King، وهو فيلم الإثارة Relay، بطولة ليلي جيمس، وسام ورثينجتون، وويلا فيتزجيرالد، والذي يركز على وسيط يقدم رشاوى مربحة ينتهك قواعده الخاصة عندما يسعى عميل جديد إلى حمايته للبقاء على قيد الحياة.

 

كما يشهد المهرجان العرض الأول عالميًا لفيلم الخيال العلمي The Assessment من بطولة أليشيا فيكاندر وإليزابيث أولسن، والذي يتبع زوجين يواجهان صعوبات بالغى لإنجاب الأطفال في مجتمع مثالي.

 

كما يأتي فيلم Conclave من إنتاج شركة Focus Features، بطولة رالف فاينز، سيعرض لأول مرة دوليًا هنا في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. الفيلم الذي يشارك في بطولته أيضًا ستانلي توتشي وإيزابيلا روسيليني وجون ليثجو، سيُعرض في دور العرض الأمريكية في الأول من نوفمبر. سيشارك فاينز في دور مزدوج في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي هذا العام، حيث سيشارك أيضًا في بطولة فيلم The Return الذي ستطرحه شركة Bleecker Street في ديسمبر.

بالإضافة إلى العرض الأول الدولي للفيلم الوثائقي Piece by Piece للمخرج مورجان نيفيل عن فاريل ويليامز، والذي سيجرى عرضه في 11 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • 3 مجازر خلال يوم واحد في قطاع غزة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • هشام ماجد يحتفل بنجاح «إكس مراتي»: أصبح ضمن أفضل 10 أفلام بالسينما المصرية
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام