صحيفة الخليج:
2024-09-09@07:11:33 GMT

«يوم مع ابنك» في شرطة الفجيرة

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

«يوم مع ابنك» في شرطة الفجيرة

الفجيرة – الخليج:
نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة، مبادرة «يوم مع ابنك» في مقر القيادة، حيث تم استقبال مجموعة من أبناء الموظفين لقضاء يوم كامل مع والديهم في العمل، في إطار سعي القيادة لتعزيز الروابط الأسرية، وتقوية العلاقات بين الموظفين، وأبنائهم.
وأوضح العميد محمد بن نايع الطنيجي، نائب القائد العام لشرطة الفجيرة، أن المبادرة تأتي ضمن أنشطة الخطة السنوية ومبادرات السعادة في بيئة العمل، المرتبطة بالهدف الاستراتيجي لتعزيز سعادة المتعاملين، والخدمات المقدمة، بهدف تعريف الأبناء بطبيعة العمل الشرطي الذي يقوم به آباؤهم وأمهاتهم، وتشجيعهم على فهم الأعمال والمهام التي يؤدونها خلال يومهم الوظيفي، وتشجيعهم على التفكير في مستقبلهم المهني.


وأكد حرص وتوجيهات القيادة على تعزيز الشعور بالانتماء والتقدير للموظفين كعائلة واحدة في بيئة العمل، مشيراً إلى أن هذه التجربة تسعى لأن تكون مميزة، وتترك أثراً إيجابياً في الأطفال والموظفين، على حد سواء، فضلاً عن توثيق اللحظات الجميلة التي يقضيها الأبناء مع آبائهم في العمل، واستذكارها في المستقبل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة

بحث وزير العمل محمد جبران، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة مع الدكتور ممدوح العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "العربي"، المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، سبل التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

وأكد جبران - خلال اللقاء - على الدور الوطني لرجال وأصحاب الأعمال في منظومة العمل باعتبارهم ضلعا رئيسيا في "ثلاثية الإنتاج"، بجانب الحكومة والعمال.

وقال الوزير إن الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين، موضحا أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج، كشفت عن أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني، وتوفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة، بالتواصل مع إدارات الشركات، لمعرفة احتياجاتها من العمالة، وبالتالي تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

من جانبه، أثنى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "العربي"، على جهود الوزير جبران في تطوير "منظومة العمل"، مؤكدا اهتمام "مجموعة العربي" بالتعاون والتواصل والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب المهني، وتأهيل الشباب طبقا لاحتياجات مجموعة "مصانع العربي".

مقالات مشابهة

  • بطاقة إسعاد لموظفي المصرف المركزي
  • مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بـ”دول التعاون” يكرم جمعية الفجيرة الخيرية
  • "العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • تدشين مبادرة مسار لرفع كفاءة الموظفين في القطاع الحكومي وزيادة إنتاجيتهم
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • المشاط: تعظيم العائد على الأصول المملوكة للدولة وتحسين بيئة الأعمال لتعزيز تنافسية الاقتصاد
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة
  • "حقوق الإنسان" : تمكين ذوي الإعاقة في بيئة العمل حق تكفله الدولة
  • شرطة دبي تعزز سعادة الموظفين بملتقى “جودة الحياة في بيئات العمل”