أكدت الفنانة وفاء مكي شعورها بالفخر والسرور إزاء تكريم زملائها في المهرجان القومي للمسرح المصري، في إطار ذلك كان لـ "الفجر الفني" حوار خاص مع الفنانة وفاء مكي التي تواجدت مؤخرًا في الساحة الفنية وحرصت على مشاركتها في المهرجان القومي للمسرح المصري. 

رأي وفاء مكي في المهرجان القومي للمسرح المصري 

 

وأعربت وفاء مكي عن إعجابها الخاص بتكريم الفنان أحمد بدير، مشيرة إلى أن هذه التكريمات تعكس تقدير الجهود الفنية المميزة.

 

 

كما تمنت مكي كل النجاح للفنان محمد رياض في إدارته للدورة الحالية للمهرجان، التي تُقام تحت اسم الفنانة العظيمة سميحة أيوب، مؤكدة أهمية هذه الفعاليات في دعم الفن والمسرح المصري.

عودة مميزة مع مسلسل "حق عرب"

 

وأبدت وفاء مكي سعادتها بعودتها للعمل الفني من خلال مسلسل "حق عرب"، الذي شارك فيه النجم أحمد العوضي وقام بإخراجه إسماعيل فاروق، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان، متصدرًا قوائم المشاهدة، ما زاد من فخر وفاء بمشاركتها في هذا العمل الناجح، رغم ظهورها في مشهدين فقط. واعتبرت وفاء هذا الظهور بمثابة بداية جديدة تعزز من تواجدها في الوسط الفني بعد غياب.

التحديات والفرص المسرحية

 

تحدثت وفاء مكي عن العروض المسرحية التي تلقتها مؤخرًا، حيث عُرضت عليها المشاركة في عدة مسرحيات لكنها اعتذرت لظروف خاصة خارجة عن إرادتها. 

 

وأكدت مكي، رغبتها في أن تبتعد الدراما عن القصص العنيفة، وأن تركز بدلًا من ذلك على القصص الرومانسية التي تبعث رسائل إيجابية وتلامس قلوب الجمهور.

دعوة للهدوء على وسائل التواصل الاجتماعي

 

وجهت وفاء مكي نداءً إلى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لخفض حدة التوترات وعدم المبالغة في تناول الأحداث، معربة عن أملها في أن يكون هناك تركيز أكبر على الجوانب الإيجابية والإبداعية في الساحة الفنية، بما يسهم في تحسين المناخ العام ويدعم الفنانين في تقديم أعمال متميزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحديات والفرص التكريمات العروض المسرحية الفنان أحمد بدير الفنانة وفاء مكي المهرجان القومي للمسرح المصري حق عرب محمد رياض وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن يورغن كلوب وصف عودته إلى بوروسيا دورتموند بأنها "حلم تحقق" بعد توليه تدريب فريق أساطير النادي، بعد أن عاد للتدريب لأول مرة منذ مغادرته ليفربول.

وقضى كلوب 7 أعوام في دورتموند، حقق خلالها لقبين في الدوري ولقب كأس ألمانيا، ثم انتقل إلى ليفربول حيث حقق نجاحات كبيرة.

Ihr kennt‘s… ???? pic.twitter.com/b1wKPFVQp4

— Borussia Dortmund (@BVB) September 7, 2024

وفي أول ظهور له بعد مغادرته "الريدز"، قاد كلوب مباراة تكريمية للثنائي لوكاش بيشيك ويكوب بلاششيكوفسكي، معبراً عن امتنانه للعودة إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وفي حديثه بعد المباراة، أشار كلوب إلى أنه يعشق جميع أنديته السابقة، ورغم التكهنات حول مستقبله، أكد أنه يستغل وقته بحذر بعد مغادرته التدريب.

مقالات مشابهة

  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: الحرب التي نخوضها ليست في لبنان وغزة فقط إنما في الضفة الغربية كذلك
  • كلوب: عودتي إلى دورتموند حلم تحقق
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • سمر طارق لـ "الفجر الفني": ألبوم "فرق توقيت" يعبر عن مراحل الحزن الخمسة.. ولا أؤمن بالمنافسة في المطلق (حوار)
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث