أجابت وزارة التربية والتعليم الفني على سؤال أولياء الأمور والطلاب حول «هل يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024؟» غدا السبت، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، محمد عبد اللطيف، وتوثيقها على الموقع الرسمي للوزارة.

 نتيجة الثانوية العامة

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي، إنه لا صحة لم يتم تداوله عن إعلان نتيجة الثانوية العامة غدا السبت، مؤكده على استمرار عملية التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق إجراءات الرأفة للطلاب المستحقين، وأن مرحلة تجميع النتيجة تتم بمنتهى الدقة، لأن التجميع يخص كل مادة على حدة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وأضافت، أنه سيتم الإعلان عن موعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في بيان رسمي، مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة بعدم التعجل في النتيجة حتى لا يكون هناك خطأ واحدا يظلم أي طالب، سواء في المراجعة أو التجميع النهائي.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وأشارت، إلى أن إجراءات التصحيح الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2024 تمت بمنتهى الدقة وبعناية شديدة، إضافة إلى التأكد من تسكين درجات المقالي إلى درجات الاختيار من متعدد، لكل طالب، وهذه أيضا مرحلة دقيقة للغاية، وذلك وفق قاعدة بيانات الطلاب عموما لتجهيز نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وقالت وزارة التعليم، إنه بعد الانتهاء من مرحلة تجميع نتيجة الثانوية العامة 2024، وتجهيزها بشكلها النهائي، ستقوم الكنترولات الرئيسية بتحديد الأوائل للشعبتين وإرسالها لوزارة التربية والتعليم، وتحديد أسماء القائمة وتجهيزها استعداداً لاعتمادها رسميا من وزير التعليم وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميا على موقعها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولياء الأمور إعلان نتيجة التربية والتعليم التعليم الفني امتحانات الثانوية العامة تطبيق إجراءات رصد الدرجات نتیجة الثانویة العامة 2024 التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط

مع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني للناجحين في الشعبتين العلمي والأدبي، يبحث الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط، لمعرفة المجموع النهائي والالتحاق بالمرحلة الثالثة من التنسيق.

احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط

وتوفر «الوطن» نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط، عقب اعتمادها رسميًا من قِبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تسهيلًا عليهم في معرفة درجاتهم في المواد المختلفة إلى جانب المجموع الكلي بالنسبة المئوية، وللحصول على النتيجة مباشرة من خلال خطوة واحدة، تتمثل في إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويستطيع طلاب الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثاني 2024، الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بخطوة واحدة، تتمثل في الدخول إلى نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لجريدة «الوطن».

سجل الان.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط

وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني يوم 20 أغسطس الماضي، واستمرت حتى يوم 3 سبتمبر من الشهر الجاري، لذا يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس عبر موقع «الوطن»، أو موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فور إعلانها رسميًا.

مقالات مشابهة

  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس فقط.. رابط متوفر
  • بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024 ورابط الاستعلام موقع وزارة التربية والتعليم
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب في جمع الجامعات خلال ساعات
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • سجل الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس فقط
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024.. «التعليم» تعلن انتهاء التصحيح