تعمل إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، على حسم بعض الصفقات الهامة والمنتظرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر مركز الظهير الأيسر، أحد أولويات القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد إصابة التونسي علي معلول بوتر أكيليس.

- وكيل الشماخ يكشف مستجدات مفاوضات الأهلي

وكان المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، أحد الأهداف المرشحة بقوة لتدعيم هذا المركز، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب مغالاة فريقه في المقابل المادي.

ودخل مواطنه جمال الشماخ لاعب فريق حسنية اغادير المغربي، اهتمام القلعة الحمراء في الفترة الحالية.

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك

وأكد مصطفى المقدم، وكيل الشماخ في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" نعم الأهلي دخل في مفاوضات رسمية لضم اللاعب وأرسل عرضا تبلغ قيمته 640 مليون سنتيم، واللاعب موافق على الرحيل.

وتابع:" مدرب الفريق رفض رحيل اللاعب رغم وجود أزمة مادية كبيرة بجانب ميل الإدارة للاستغناء عن الشماخ، لتوفير أموال ضخمة هذا الصيف".

وأكد:" اللاعب انقطع عن المران في معسكر الإمارات ورفض المشاركة في المران، للضغط على المدير الفني، للموافقة على رحيله إلى صفوف النادي الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مصطفى المقدم علي معلول يحيى عطية الله

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا

شهد الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة ويسري كفافي وكيل المديرية للشباب مهرجان الأنشطة الشبابية والرياضية الذي نفذته إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج بمركز شباب مدينة جرجا للشباب والفتيات والطلائع والنشء .

اشتملت الأنشطة على تنفيذ دوري في خماسي كرة القدم لفرق الشباب وفرق الطلائع وتنفيذ مباريات في خماسي كرة القدم لفريقي ألف بنت ألف حلم والذي يتم تدريبهم في مركز شباب مدينة جرجا ونادي سوهاج كما تم تنفيذ عرض للمشاركين بنشاط الكاراتية بالمركز وكذلك فعاليات معسكر برنامج الرياضة من أجل التنمية تحت شعار لياقتي مهارتي .

وتم تنفيذ دوري في تنس الطاولة وفي البلياردو ومسابقات اللياقة البدنية وكذلك عرض فرق الكشافة والجوالة وكيفية تركيب الخيمة وعرض مشروع رياضة المرأة بنادي مكة المكرمة ونادي الإيمان وتنفيذ معرض لمنتجات مشغولات نادي الفتاة والمرأة وتنفيذ ندوة عن إنجازات وزارة الشباب والرياضة وكذلك تنفيذ نشاط شمندورة لأندية السكان للوعي بقضايا العنف ضد المرأة وجلسة لبرلمان الشباب بمركز شباب مدينة جرجا. 

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المديرية داعمة دائماً للهيئات الشبابية والرياضية وأن تنفيذ هذا النشاط يؤكد ان وزارة الشباب والرياضة والمديرية نجحت في مشاركة جميع فئات المجتمع في الأنشطة الرياضية والشبابية والسياسية والاجتماعية من كبار السن والمراة والفتاة والشباب وطلائع والنشء .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • وكيل شباب ورياضة سوهاج يشهد فعاليات المهرجان الرياضي بمركز شباب جرجا