تتيح هذه الخدمة لصاحب المنشأة تجديد هوية المقيم للعامل إلكترونيًا عبر منصة أبشر أعمال.طريقة تنفيذ الخدمةالدخول إلى موقع منصة أبشر.اختيار خدمات أعمالي.اختيار تجديد الإقامة.

إلكترونيًا وبسهولة..
تعرّف على خدمة تجديد هوية مقيم للعاملين في منشأتك عبر منصة #أبشر_أعمال pic.twitter.com/MKWEHiP53h— أبشر أعمال (@AbsherBusiness) May 7, 2024إصدار هوية مقيميمكن تنفيذ الخدمة بالخطوات التالية:الدخول إلى موقع منصة أبشر.

اختيار خدمات أعمالي.اختيار إصدار الإقامة.أهم الخدمات المدشنة حديثًا في أبشر أعمالتقارير الزيارة.الأنشطة المتجانسة.إصدار التقارير الفنية للتراخيص متعددة السنوات.إصدار التقارير الفنية لتجديد الرخص البلدية غير الفورية.توحيد المدد الزمنية للتراخيص مع الرخص البلدية.الأنشطة المتجانسة مع بوابة "بلدي".تجديد رخصة البلدية.نقل ملكية رخصة البلدية.
أخبار متعلقة خطوات إصدار هوية مقيم للعاملين في منشأتك عبر أبشر أعمالخلال شهر.. أكثر من 6.2 مليون عملية إلكترونية عبر"أبشر"4 شروط لإصدار سجل الأسرة للأمهات عبر أبشر

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام تجديد هوية هوية مقيم أبشر أعمال أبشر أعمال

إقرأ أيضاً:

البلدية: بدء عملية إزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد

أعلنت بلدية الكويت أنه سيتم اليوم الأحد البدء في عملية الإزالة للمنشآت الثابتة والمتحركة المخالفة قرب الخدمات الحيوية وانابيب النفط والغاز في مواقع بشمال الكويت.

وقال رئيس قسم إزالة المخالفات لمحافظة بلدية الجهراء المهندس عبدالله الديحاني في بيان إن تم رصد المواقع المخالفة تمهيدا لإزالتها مؤكدا مواصلة فرق أقسام إزالة المخالفات بالبلدية بالتعاون مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وشركة النفط حملاتها الميدانية لإزالة المخالفات.

وشدد على ضرورة التعاون مع الفرق الميدانية لتطبيق قانون البلدية واللوائح والنظم مؤكدا عدم التهاون على أي مخالفات وتعديات وإزالتها من قبل الفرق الرقابية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

المصدر كونا الوسومأنابيب النفط المنشآت المخالفة بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • «السلامة الغذائية» تغلق منشأة «فود زون» في أبوظبي
  • «الغرف السياحية» تطالب البازارات بسرعة الحصول على الترخيص وطلب الانضمام للعضوية
  • بمختلف مناطق المملكة.. “الجوازات”: إصدار 23871 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة خلال صفر 1446هـ
  • البلدية: بدء عملية إزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد
  • عبر أبشر.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • «صناع الخير»: تجديد المنازل المتهالكة يحقق أهداف التمكين الاجتماعي
  • حظر استخدام الأجهزة الطبية والوشم  في محلات الحلاقة الرجالية
  • 3 خطوات لإصدار وتجديد هوية مقيم للعمالة المنزلية
  • التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات 1446.. شروط التقديم عبر منصة فارس وأهم المستندات المطلوبة
  • تفعيل خدمة تجديد جواز السفر أون لاين