يحلم الدولي المصري، محمد النني، قائد منتخب مصرالأولمبي بالإنتقال إلى ناديه الإماراتي الجديد، وهو متوج بميدالية أولمبية، في دورة الألعاب الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وأعلن نادي الجزيرة، تعاقده مع الدولي المصري في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ناديه السابق، آرسنال الإنجليزي، ونشر الحساب الرسمي للنادي الإماراتي تغريدة عبر موقع إكس قائلاً:" حان الوقت.

. النني جزراوي".

وأتم محمد النني إجراءات انتقاله إلى قلعة الجزيرة بعد انتهاء ارتباطه بفريق الجانرز الذي دافع عن ألوانه منذ انتقاله في الميركاتو الشتوي في يناير 2016.

باريس 2024.. تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع لمواجهة بارجواي

وبدأ النني، صاحب الـ 32 عامًا، مشواره في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ثم رحل إلى صفوف المقاولون العرب قبل انتقاله إلى فريق بازل السويسري.

ورحل اللاعب المصري إلى آرسنال في يناير 2016 بتوصية من المخضرم الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني الأسبق للنادي اللندني العريق.

ولعب النني معاراً في موسم 2019 – 2020 مع فريق بشكتاش التركي قبل عودته مجدداً إلى صفوف آرسنال، وارتبط اسم النني مؤخراً بالرحيل إلى الخلود السعودي قبل أن يتم إجراءات انضمامه رسمياً إلى الجزيرة الإماراتي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر المنتخب الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 محمد النني

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز

تمكن مسؤولو التعاقدات بنادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز، من حسم التعاقد مع عامر عامر حارس مرمي المقاولون العرب والإنتاج الحربي السابق، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمشاركة الموسم المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن غزل المحلة عن تعاقده مع اللاعب عبر صفحته علي فيسبوك عقب نشر فيديو تقديم للاعب وكتبت عليه "عرين الأسود لا يحميه سوى الأسد، عامر عامر محلاوي".

محمد حمدي زكي

ونجح نادي غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز في التعاقد مع محمد حمدي زكي لاعب النادي الأهلي وأسوان السابق لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمشاركة الموسم المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن غزل المحلة تعاقده مع محمد حمدي زكي لمدة ثلاث سنوات قادما من صفوف نادي أسوان بعد أن لعب معارا لفريق طلائع الجيش بالموسم الماضي.
 

ولعب محمد حمدي زكي للعديد من الأندية أبرزها النادي الأهلي وطلائع الجيش وأسوان وسموحة والاتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • رحلة بصرية عبر التاريخ والأسطورة.. وفاة الفنان التشكيلي المصري حلمي التوني
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت
  • سلمان الفرج يستقبل البريك بحفاوة بعد انتقاله إلى نيوم ..فيديو
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة بماكينات الصرف الألي
  • الشارقة الإماراتي يضم الكرواتي داركو نياشمتش
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة