تحل الفنانة بشرى ضيفة على برنامج «حد النجوم»، الذي يذاع من قلب مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في نسخته الثانية، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، ويذاع من خلال شاشة dmc.

تذاع الحلقة المقبلة من برنامج «حد النجوم»، في التاسعة مساء الأحد المقبل 4 أغسطس 2024، وهي أول ظهور إعلامي للفنانة بشرى، بعد احتفالها بزفافها على خالد حميدة نجل الفنان محمود حميدة.

وتكشف النجمة بشرى، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج «حد النجوم»، عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية، وكذلك تعلق على مهرجان العلمين 2024، وتنظيمه في نسخته الثانية.

الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريم

سهرات برنامج «حد النجوم»، تقدم من قلب مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قنوات: الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

زواج الفنانة بشرى وخالد حميدة

واحتفلت بشرى، الأربعاء الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة.

الفنانة بشرى

يذكر أن خالد حميدة يبلغ من العمر 39 عاما وهو المدير التنفيذي لشركة "digitised" رقمنة أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضاًمدير 4 شركات.. من هو خالد محمود حميدة زوج الفنانة بشرى

بشرى عن فيلم أهل الكهف: كبير وصناعه كبار

«فرح حبيبة قلبي».. لقاء سويدان تشارك مقطع فيديو من حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة الفنانة بشرى الفنانة بشرى أحمد الفنانة بشري بشرى حفل زفاف الفنانة بشرى زفاف الفنانة بشرى الفنانة بشرى محمود حمیدة حد النجوم

إقرأ أيضاً:

بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “إيمان” وهي ترتدي فستان طويل باللون البنك، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،. واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “العاصي” على الصور قائلة:"حلق كيفما تشاء".

أحدث أعمال إيمان العاصي

ويذكر أن أحدث أعمال إيمان العاصي مسلسل "برغم القانون"  ويمثل تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، كأول بطولة مطلقة لها في الدراما، لذا ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق الجمهور، كما بذلت جهدا كبيرا في هذا العمل، بهدف تحقيق النجاح الذي تتمناه، من خلال دور تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

 

الأبطال المشاركين في مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي وآخر أعمالها الدرامية

 

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة وأبرز الكواليس

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي،  حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم ” على شاشة سي بي سي، وكشفت كواليس مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاح كبير ف  رمضان 2023، قائلة: “مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل.. الناس كانت تموتني”.

 

آخر أعمال إيمان العاصي السينمائية

 
أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان،واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»
  • ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله.. هل يُشبهها؟
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية