نظراً لتزايد عمليات البحث والتساؤل من قبل المشجعين عشاق الساحرة المستديرة وبالأخص محبي اسود اطلس حول معرفة موعد مباراة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي في الأولمبياد، بالإضافة إلى تزايد التساؤلات حول معرفة القنوات الناقلة لها، وذلك بعد تأهل منتخب المغرب وبعد أن تصدر ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين وتعادل، ومن خلال مقالنا سوف نوافيكم كافة التفاصيل المتعلقة.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وأمريكا يلا شوت بدون تقطيع HD في أولمبياد باريس 2024

وأجرى المنتخب الأولمبي المغربي، حصة تدريبية في حديقة الرياضات شارل اهرمان بمدينة نيس، قبل التوجه إلى العاصمة الفرنسية، حيث ركز من خلالها المدرب طارق السكتيوي، على وضع آخر اللمسات على تركيبته البشرية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد عيّن الحكم الأرجنتيني يائيل كريستسان فالكون، لقيادة المباراة بمساعدة ماكسيميليانو ديل يسووفاكوندو رودريغيز، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع للنيوزيلندي كامبل كيرك.

يتنافس المنتخب المغربي، الذي أبهر الجماهير بأدائه المتميز خلال دور المجموعات إذ تمكن من احتلال الصدارة بعدج فوزه في كل من مباراة الأرجنتين مباراته ضد منتخب العراق لينتهي بتصدرها بستة نقاط يليه منتخب الأرجنتين فيما لم يحالف الحظ كل من أوكرانيا والعراق للمرور إلى الدور المقبل.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب المغرب وأمريكا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب المغرب وأمريكا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

يسعى منتخب الولايات المتحدة إلى استعادة بريقه والمنافسة بقوة في المشهد الدولي. يعول الفريق على خبراته وقدراته التكتيكية للظهور بشكل لائق والفوز بالمباراة المرتقبة. تبقى معركة الميدان هي القاضية في هذا الصراع الذي يعد من أبرز الأحداث الرياضية لهذا الموسم.

موعد مباراة المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الجمعة الموافق الثاني من أغسطس على ملعب حديقة الأمراء، على أن تنطلق صافرة المباراة ف المواعيد التالية:

في  تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الساعة الثانية مساءً بتوقيت المغرب.القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد 2024

أما بالنسبة إلى القنوات الناقلة للمباراة فأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس بث المباريات بشكل حصري، وإليكم القنوات الناقلة:

beIN Sports HD 1.القناة المغربية الرياضية.كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة القناة عبر البث المباشر عن طريق تطبيق TOD.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 بث مباشر مباراة المغرب الأولمبي بث مباشر مباريات اليوم مباراة أمريكا اليوم مباريات اليوم بث مباشر بث مباشر المغرب الأولمبي بث مباشر المغرب الأولمبي القنوات الناقلة أولمبیاد باریس منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة المغرب والجابون، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في إطار تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام على الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب والجابون في الجولة الأولى بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «أدرار».

مشاهدة مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

يقص منتخب المغرب الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي تقام على الأراضي المغربية، وذلك عندما يستضيف نظيره الجابون، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم كل من منتخبات «ليسوتو - إفريقيا الوسطى».

ويدخل منتخب المغرب الأول لكرة القدم مباراة اليوم، أمام نظيره الجابون، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وخوض التصفيات بشكل قوي من أجل الاستعداد الجيد لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعى «نسور قرطاج» لاستغلال عامل الأرض والجمهور في كأس أمم إفريقيا من أجل حصد اللقب.

بث مباشر مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في إطار تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام على الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد الجابون في الجولة الأولى بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «أدرار».

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة المغرب × الجابون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم دون تقطيع بث مباشر - كأس الأمم الأفريقية 2024