تستعد سينما الهناجر، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الأستاذ الدكتور وليد قانوش، لعرض الفيلم المصري "الرحلة 404" ضمن نشاط نادي السينما الإفريقية. يُقام هذا النشاط بالتعاون مع مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية برئاسة الفنان سيد فؤاد، وذلك في تمام السابعة مساءً يوم السبت، 3 أغسطس.

ملخص أحداث الفيلم

 

تدور أحداث الفيلم قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتجد "غادة" نفسها متورطة في مشكلة طارئة، مما يدفعها للجوء إلى أشخاص من ماضيها الملوث، والذين كانت قد قطعت علاقتها بهم، بهدف جمع مبلغ مالي كبير، ويتساءل الجمهور: هل ستتمكن "غادة" من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج، أم ستتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي؟.

 

إشادة وجوائز الفيلم

 

الفيلم من إخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وقد فاز الفيلم بجائزتي أحسن ممثلة للنجمة منى زكي وجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثالثة عشرة التي أُقيمت في فبراير الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأقصر للسينما الإفريقية اداء فريضة الحج الدكتور وليد قانوش رحلة 404 صندوق التنمية الثقافية

إقرأ أيضاً:

لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو

خاص

عاش ركاب إحدى طائرات شركة “إيزي جيت” البريطانية ، لحظات مرعبة بعد أن حاول شخص مخمور اقتحام قمرة القيادة على ارتفاع 30 ألف قدم، وفتح باب الطائرة .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فإن طيار الرحلة أعلن حالة الاستغاثة وأمر بهبوط اضطراري بعد أن تشاجر الرجل الثمل مع طاقم الطائرة، وحاول فتح أحد الأبواب في منتصف الرحلة.

واندلعت حالة من الفوضى على متن الرحلة “EZY8235″، التي غادرت مطار جاتويك في بريطانيا متجهة إلى كوس في اليونان يوم الثلاثاء الماضي .

وأظهر مقطع فيديو ، لحظة تشبث الركاب بمقاعدهم عندما قام المسافر المخمور بكسر نظام الاتصال الداخلي على متن الطائرة، ليتم لاحقاً تقييده من قبل موظفي الشركة وبعض الركاب .

والجدير بالذكر أنه تم تحويل الطائرة إلى ميونخ لاحقاً ، ولدى وصولها إلى المطار ، اصطف رجال الشرطة وخدمات الطوارئ على مدرج الهبوط في ألمانيا لاستقبال الطائرة والقبض على المسافر المخمور .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-18.mp4

مقالات مشابهة

  • الفلاح فى السينما المصرية
  • لحظات مرعبة لراكب حاول فتح باب الطائرة في الجو .. فيديو
  • نادي السينما الأفريقية "كامل العدد" في عرض الفيلم السوداني "وداعا جوليا"
  • خاص 24.. أول رد لصاحبة فيديو "الطبلة" على متن طائرة مصرية
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • "غادة الكاميليا" و "قابل للحذف" ضمن عروض نوادى مسرح بثقافة أسوان
  • حاول فتح باب الطائرة.. لحظات مرعبة على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة من الجحيم (فيديو+ صور)
  • أليكس مورجان تصل إلى نهاية الرحلة