في أحد شوارع مدينة العشاق باريس، يسير نجل أغنى رجل في آسيا، أنانت أمباني وزوجته، الذي لفت أنظار العالم بحفل زفافه الضخم، إذ استمر قرابة الـ7 أشهر، بتكلفة 600 مليون دولار، لقضاء شهر العسل، فضلًا عن حضور دورة الألعاب الأولمبية.

الظهور الأول لـ أنانت أمباني في باريس

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صور أنانت أمباني وزوجته في شوارع باريس، احتفالًا بشهر العسل، إذ ظهرت راديكا ميرشانت زوجة نجل أغنى رجل في آسيا، وهي مرتدية فستانًا أبيض أنيقا بلا أكمام تارة، وتارة أخرى ظهرت بفستان برتقالي بدون أكمام أيضًا، وفق ما نشره موقع «the indianexpress».

وظهر أنانت أمباني في شوارع باريس، وهو يرتدي قميصا مُزينا بالألوان، وفي بعض الصور المتداولة أيضًا، ظهر برفقة زوجته راديكا ميرشانت، خلال حضورهما دورة الألعاب الأولمبية في باريس وفق ما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وسط حالة من السعادة التي بدت على كليهما، خلال حضور الفعاليات، في الظهور الأول لـ أنانت أمباني وزوجته.

حفل زفاف أنانت أمباني تكلف 600 مليون دولار

يذكر أن حفل زواج أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت، استمر قرابة الـ7 أشهر، إذ ظهرت زوجته بإطلالة جميلة وساحرة، ارتدت فستانًا تميز بلونيه الأحمر والأبيض وهما اللونان التقليديان للعروس في الهند، كما أنه زُيّن باللؤلؤ والأحجار الكريمة باهظة الثمن، وأكملت طلّتها مع وشاح على الرأس بطول 5 أمتار ووشاح على كتف من القماش، واعتمدت المجوهرات مثل القرطين الكبيرين والسلاسل.

ووثقت عدسات الكاميرا وصول المشاهير من العالم أجمع والهند إلى مركز المؤتمرات «جيو وورلد» الذي تملكه عائلة أمباني ويتسع لأكثر من 16 ألف شخص، وقدرت تكاليف الزفاف بمبلغ يصل إلى 600 مليون دولار، عند حساب حفلات ما قبل الزفاف وفعاليات الترفيه وتقديم الطعام وفاتورة 5000 موظف، حسب رمنظم الحفلات بهافنيش ساوني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنانت أمباني نجل أغنى رجل في آسيا دورة الأولمبياد ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

مزاد العملة.. المركزي العراقي يبيع اكثر من 254 مليون خلال يوم

الاقتصاد نيوز - بغداد

ارتفعت مبيعات الحوالات الخارجية في مزاد البنك المركزي، يوم الاحد، بنسبة 95 ‎%‎ على المبيعات النقد لتصل إلى أكثر من 240 مليون دولار.

وباع البنك في مزاده اليوم 253 مليوناً و 382 ألفاً و 970 دولاراً، غطاها بسعر صرف أساس بلغ 1310 دنانير لكل دولار للاعتمادات المستندية والتسويات الدولية للبطاقات الإلكترونية، وبسعر 1310 دنانير لكل دولار للحوالات الخارجية، وبسعر 1305 دنانير لكل دولار بشكل نقدي.

وذهبت معظم مبيعات الدولار لتعزيز الأرصدة في الخارج على شكل حوالات واعتمادات والتي بلغت 240 مليونا و 982 ألفا و970 دولاراً، مرتفعة بنسبة 95% عن المبيعات النقدية البالغة 12 مليوناً و 400 ألف دولار.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • 9 معلومات عن الطائرة «9-MQ».. أسقطها الحوثيون وتكلفتها 30 مليون دولار
  • مزاد العملة.. المركزي العراقي يبيع اكثر من 254 مليون خلال يوم
  • شركة سعودية تستحوذ على "بتروناش" مقابل 175 مليون دولار
  • اليويفا يغرم روما 2.22 مليون دولار
  • دستور أميركي للبيع بأكثر من مليون دولار (صور)
  • أديل ترفض عروضًا بـ 200 مليون دولار لقضاء الوقت مع أسرتها
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • 7.3 مليون متر.. تفاصيل أكبر منطقة صناعية صينية في مصر
  • بنك الشارقة ينجح في إصدار سندات بقيمة 500 مليون دولار