أعرب الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حزنه لوفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، الذين رحلوا عن عالمنا أمس الخميس، إثر حادث سير مفجع على طريق الضبعة.

وشارك أحمد العوضي، صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليها: «مع السلامة يا أغلي وأطيب وأنضف أخوات وصحاب وأحباب، ربنا يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته ويصبرني ويصبر حبايبكم علي فراقكم، هتوحشني يا حسام يا أغلي أخ وهتوحشني يا محمود أنت وفتحي، إنا لله وإنا إلبه راجعون».

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي

وشيعت جنازة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، اليوم الجمعة، بمسقط رأسهم في كفر الزيات بمحافظة الغربية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز، وأحمد السقا، ومحمد رجب، ومي عمر، ومحمد سامي.

موعد عزاء المنتجين الأربعة

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

اقرأ أيضاًإقامة عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي بمسجد الشرطة الأحد المقبل

أحمد وفيق يكشف عن الحالة الصحية للناجي الوحيد من حادث المنتج حسام شوقي «صورة»

«فجعنا».. السيناريست مدحت العدل ناعيا المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وحسن إسماعيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وفاة أحمد العوضي حسام شوقي المنتج حسام شوقي وفاة المنتج حسام شوقي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وفاة حسام شوقي وفاة المنتجين حسام شوقي المنتج

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة

شارك المطرب أحمد سعد، جمهوره ومتابعيه عبر استوري حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور له من داخل كبينة إحدى الطائرات برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة. 

اول تعليق من أحمد سعد على صورة «طفلته» داخل كبينة طائرة

 

وظهر احمد في الصورة برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، وأرفق الصورة بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «بنت ناس»، وعلق: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها.. حبيبة قلبي ربنا يحفظك» هنا.

احدث اعمال أحمد سعد

 

ومن ناحية اخري، تعتبر احدث اعمال احمد سعد هي أغنية بنت الناس، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتتضمن كلماتها الآتي: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، انا مقابلتش اجمل منها، تتدلع تختار على ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها علي هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس، ولو كان للقمر انعكاس، هينعكس علي مرايتها، بجمالها يشهد كل الناس، وعيون جميلة مليانه احساس، مبشوفش حد في رقتها».

آخر أعمال أحمد سعد

 

وتعد آخر أعمال أحمد سعد طرحه أغنية هتجنن بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج بيت السعد، الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان حمني، وماستر أمير محروس، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الآتي: هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منه، وراني إلى مشفتوش، قولني إلى مقولتوش، يعاندني وما اعندهوش، هو بيعمل كده ليه، بيحب إلى محبوش، دوقني إلى مدقتوش، يتعبني ومتعبتوش، هو اتجنن كده ليه، تحاسبني وماحسبهاش، وتسبني ومبسبهاش، خلتني مبفهمهاش، انا نفسي افهم متغيره ليه، تنساني ومنستهاش، تخاصمني وماخصمهاش، انا كده مبكلمهاش، مبتسمعنيش هتكلم ليه، يا حبيبي ما تهدي عليها، ما تطبطب حبه عليها، اديها جرعة حنيه، تديلك هي عنيها، يا حبيبتي ما تهدي عليه، وافهمي زعلان من ايه، اديله حبه ميداديه، هيشيلك جوه عنيه، يظلمني ومظلمتوش، يقلقني ومقلقتوش، يجرحني وميهموش، جاب الجبروت ده منين، يضايقني وماضيقتوش، يشتكي وانا ملمستوش

مقالات مشابهة

  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • فنانة شهيرة تنقذ أحمد العوضي من ورطة أسماء أبو اليزيد
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل