ستتوقف الخطوط الجوية الكورية عن تقديم طبق طعام شهير يلقى رواجا كبيرا لدى ركابها، وذلك بسبب المخاوف المتزايدة من حدوث اضطرابات جوية خلال السفر، حسبما ذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية.

ووفقا لبيان رسمي صادر عن الشركة أوردته الصحيفة البريطانية، فإن الناقلة الكورية ستمتنع عن تقديم وجبات المعكرونة الفورية سريعة التحضير (النودلز) لركاب الدرجة الاقتصادية، مشيرة إلى أنها ستوفر بدائل "أكثر أمانا".

وأشار البيان إلى تلك الوجبات يضاف إليها ماء ساخن للغاية عند تقديمها للمسافرين؛ وبالتالي عند حدوث اضطرابات ومطبات جوية قد ينسكب الماء على الراكب مما يؤدي إلى إصابته بحروق.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسؤول بالخطوط الجوية الكورية قوله إن ذلك الطبق مرغوب بشكل كبير على متن الرحلات، مضيفا: "ينشغل طاقم المقصورة بإعداد الطعام وتقديمه، وأحيانا يحملون أكوابا متعددة (من النودلز) في المرة الواحدة، وبالتالي عندما تتعرض الطائرة للاضطرابات والاهتزازات يمكن أن يصاب الناس بأذى".

بعد حادثتي "السنغافورية" و"القطرية".. هذه أهم مسارات المطبات الجوية بالعالم تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية لمطبات جوية فوق تركيا، ما أدى إلى إصابة 12 راكبا وطاقم الطائرة

وأعلنت شركة الخطوط الجوية الكورية أن عصرا جديدا من الرحلات الجوية الخالية من "النودلز" سوف يبدأ في منتصف أغسطس الجاري، وبدلا من ذلك سيتم تقديم السندويشات أو الوجبات الخفيفة القابلة للتسخين في الميكروويف مثل البيتزا.

وتزايدت المخاوف بشأن الاضطرابات على متن الطائرات منذ وفاة راكب بريطاني وإصابة العشرات على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية السنغافورية في مايو.

وفي الشهر الماضي، قالت الخطوط الجوية الكورية إنها ستنهي خدمات تقديم الطعام والشراب قبل 20 دقيقة من الهبوط استجابة لظروف الطيران المضطربة.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الخطوط الجویة الکوریة

إقرأ أيضاً:

خالد النعيمي وصيفا لسباق الاتحاد السويسري للدراجات الهوائية

أحرز خالد النعيمي لاعب نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، ومنتخب الإمارات للشباب، المركز الثاني في سباق الاتحاد السويسري للدراجات ” ضد الساعة TT” “، والذي اختتم مساء أمس ”الأحد” وأقيم لمسافة 7.350 كم.
وجاءت مشاركة خالد النعيمي في السباق، ضمن برنامج المعايشة لتدريب وتطوير المواهب الذي انضم إليه اللاعب وزملاؤه في مقر الاتحاد الدولي للدراجات الموجود في سويسرا، ويستمر حتى 13 سبتمبر الجاري.وام


مقالات مشابهة

  • خالد النعيمي وصيفا لسباق الاتحاد السويسري للدراجات الهوائية
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ‏ الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة إلى الكويت لنقل الجماهير العراقية
  • أكس تتوقف عن العمل وآلاف المستخدمين تعذر عليهم الدخول
  • تعليق الدراسة "مؤقتا" بسبب الأحوال الجوية في زاكورة
  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • تعليق الدراسة في زاكورة وتنغير وورزازات بسبب الأحوال الجوية
  • تحذير هام لمستعملي الطريق بسبب سوء الأحوال الجوية في عدد من أقاليم المملكة
  • مطبات هوائية قوية تتسبب بإصابات بين ركاب طاقم تابع للخطوط التركية ..فيديو
  • تفاصيل تسمم غذائي جماعي في الدارالبيضاء بسبب الخبزة العجيبة (فيديو)