أنعشت فرنسا حظوظها في التأهل لمرحلة خروج المغلوب بمنافسات كرة اليد للرجال، وذلك في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا، ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبنا الوطني.

ويقع منتخب مصر لكرة اليد ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بـ أولمبياد باريس 2024، والتي تضم كلاً من: «منتخب فرنسا - منتخب الدنمارك - منتخب النرويج - منتخب الأرجنتين- منتخب المجر».

يد فرنسا تعبر الأرجنتين وتنعش آمالها في بلوغ دور الثمانية بـ أولمبياد باريس

وحقق المنتخب الفرنسي فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة 28 / 21، اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة (قبل الأخيرة) من مرحلة المجموعات للمنافسات.

وكان منتخب فرنسا تقدم في الشوط الأول بنتيجة 15 / 8، قبل أن ينهي اللقاء لمصلحته بفارق 6 أهداف، محققا فوزه الأول في المجموعة، عقب خسارته أمام الدنمارك والنرويج في الجولتين الأولى والثانية وتعادله مع مصر في الجولة الماضية.

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع، في حين بقي المنتخب الأرجنتيني قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في جميع لقاءاته الأربعة الأولى التي لعبها، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة نظيره المصري بعد غد الأحد.

يد مصر تصطدم بالنرويج في أولمبياد باريس 2024 اليوم

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد، لخوض رابع مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، والمقامة حاليًا في فرنسا، وذلك أمام نظيره المنتخب النرويجي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكان قد نجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز بأولى مبارياته على منتخب المجر في الجولة الأولى بنتيجة 35 مقابل 32 للمنتخب المجري، قبل الهزيمة على يد الدنمارك في الجولة الثانية بنتيجة (30-27)، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فرنسا بالجولة الماضية بنتيجة (26-26).

وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، في نسختها رقم 33 يوم الجمعة، الموافق 26 من شهر يوليو الجاري وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب فرنسا الأرجنتين دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس مجموعة مصر منتخب مصر لكرة اليد أولمبياد باريس 2024 يد فرنسا كرة يد فرنسا منتخب فرنسا لكرة اليد أولمبیاد باریس 2024 فی الجولة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

 

 

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بعض المباريات النارية، اليوم الأحد 8 سبتمبر، حيث تستمر منافسات الجولة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية

وستكون على رأس تلك المباريات هى مواجهة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب سويسرا، وأيضا مواجهة منتخب البرتغال ضد منتخب اسكتلندا.

تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى

ويستعرض لكم الفجر الرياضي مباريات اليوم الأحد 8 سبتمبر.

الجولة الأولى

كرواتيا 9:45 بولندا

البرتغال 9:45 إسكتلندا

الجولة الرابعة

الدنمارك 7:00 صربيا

سويسرا 9:45 إسبانيا

وتذاع كل مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر قناة بين سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لتلك البطولة.

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • عادل البطي: مانشيني حقق ‎كأس أوروبا لكنه فشل في بلوغ ‎كأس العالم .. فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • ركلات الترجيح تقود بوكا جونيورز لدور الثمانية بكأس الأرجنتين على حساب تاليريس كوردوبا
  • مجموعة مصر.. موريتانيا تعبر بوتسوانا بهدف نظيف في تصفيات كأس أمم إفريقيا «فيديو»
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم