استعادت الفنانة سيمون ذكرياتها مع والديها، وطالبت الجمهور بالدعاء لهم بالرحمة، حيث شاركت جمهورها بصورة لها برفقتهم من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها: "محبـة الله عندما تشتعل في القلب لا تضبط فكـر الإنسـان وحواسـه بمفردهـا، بـل إن الإنسـان كله يدخـل فـي هـدوء وسـكينة هي الفردوس بعينـه".


 

وأضاف:"هذا يرجـع لمقدار الأمـان والإطمئنـان اللانهائي الـذي يحسـه الإنسـان أثنـاء وجـوده في حضـرة الله الكلي القـدرة والقـوة، فلا يعود للماضي بمآسيه وصورة المحزنـة أي وجـود في أفق الفكر المصلَّي، ولا يعود إهتمام بالحاضر ومطالبـه، ولا يعود قلق على المسـتقبـل بمفاجآتـه، لأن نفس الإنسان تكون مرتاحه في الله الذي تثق فيـه ثقة لا تُحـدُّ كالطفل على صـدر أُمَّه". 
 

وأضافت:" أسرتي المثالية أنا تربيتكم، الله يرحمكم".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

 

وفور  مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يبارك في عمرك ويفرحك ويسعدك ويوفقك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

سيمون تنعي الراحل حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

 

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة سيمون على نعي أسر الراحلين المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير، حيث شاركت جمهورها بصورة لهم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" الله يرحمهم يارب البقاء لله".
 

آخر أعمال سيمون

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والذي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، وكان بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمد علي رزق، رياض الخولي، وآخرون من النجوم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني سيمون آخر أعمال سيمون إنستجرام سيمون

إقرأ أيضاً:

الصيام والرقص.. دينا تكشف عن سر شبابها "يارب توصلوا لسني وتبقوا زي"

أثارت الراقصة والفنانة دينا، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عن سر شبابها على الرغم من كبر سنها، إذ وجه لها الجمهور العديد من التساؤلات عن عدم ظهور علامات الكبر عليها، موضحة بأنها تحافظ على صحتها وشبابها منذ الصغر. 

دينا دينا تكشف عن سر شبابها.. الرقص كلمة السر 

قالت الراقصة دينا عن سر شبابها وعدم ظهور علامات الكبر عليها، خلال برنامجها الجديد "اسمع مع دينا"،:" أحيانًا بيقولوا حاجات تضحك، يعني مثلًا يقولوا إنتي كبرتي، هو إنتي ميبناش عليكي الكبر ليه؟، مش بكون فاهمة وضايعة بين الاتنين، أنا كبرت ولا ميبانش عليا الكبر، لكن مش بتأثر أوي علشان ما أضايقش اللي بيحبوني ومش معترضة على كلامهم، وأنا كبرت بجد لكن مش بيبان عليا الكبر". 

 

كشفت الراقصة دينا عن الأشياء التي تفعلها منذ بلوغها سن الـ 15 عامًا، موضحة :" من وأنا عندي 15 سنة لحد النهاردة عمري ما نمت وفي وشي مكياج، وكل يوم بحط كريم في النهار وفي الليل، وعمري ما استحميت ومحطتش كريم لجسمي، وكل يوم بلعب رياضة أو برقص، وطول عمري بعمل الصيام المتقطع من وأنا 15 سنة، وباكل مرة واحدة في اليوم لأن مفيش حاجة عندي أحسن من نفسي".

 

وتابعت دينا: بقدر أحافظ على نفسي وأوصل لسن معين وأنا محافظة على نفسي ومش بزعل أنكم بتقولوا أنتي كبرتي لأن دي الحقيقة ومش مضايقاني خالص، ويا رب توصلوا لسني وتبقوا زي". 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dina دينا‎‏ (@‏‎dinadancerofficial‎‏)‎‏

 

رواد مواقع التواصل يتفاعلون من برنامج دينا الجديد 

وبعد تصريحاتها والكشف عن سر شبابها انهالت التعليقات الداعمة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "إنستجرام"، والتي جاءت كالأتي، "العمر مجرد رقم"، " انتي رائعة وجميلة حبيبتي دينا"، "مازلتي قمر وفراشة كمان"، " والله لسه قمر ونفس الملامح"، " والله بتسوي راس النسوان يلي بعمر العشرين والثلاثين"، " دينا أجمل انسانة في الداخل والخارجي"، " يارب دايماً تبقي كده جميلة"، " انت ملكة اتمنى لما تكبر ابقا زيك انت فخر لأي امرأة بحبك موت my idol"، " متقوليش كدة تانى لانك قمر طول الوقت وبصراحه كل اما بتكبرى بتحلوى اكتر اصلا"، "مضبوط لما بتحبي نفسك بتحافظي على نفسك".

دينا دينا دينا 

مقالات مشابهة

  • سناء منصور تكشف عن كواليس ذكرياتها مع فؤاد المهندس: لن أنسى له هذه الخدمة
  • الذهب بين الصعود والانخفاض: هل تستعيد الأسعار بريقها السابق؟
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بهذه الطريقة.. نادين نسيب نجيم تروج لبراند الميكاب الخاص بها
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • الصيام والرقص.. دينا تكشف عن سر شبابها "يارب توصلوا لسني وتبقوا زي"
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • السجن 9 سنوات في بريطانيا ضد متطرف آذى المسلمين بهذه الطريقة
  • عصام عمر يدعم فلسطين في مهرجان فينيسيا بهذه الطريقة