أسعار الذهب الآن .. ارتفع سعر الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية ليسجل فى منتصف تعاملات اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024 عيار 21 الأكثر انتشارًا 3345 جنيهًا وفقًا لآخر تحديث وحتى كتابة تلك السطور.

 

خلال تداولات اليوم الجمعة نجح الذهب في الصعود بعد هبوط في بداية تعاملات اليوم الجمعة ، وأيضًا التذبذب الذي سجله خلال جلسة أمس، حيث وجد الدعم من ارتفاع سعر الذهب العالمي وتسجيل أعلى مستوى في أسبوعين خلال جلسة اليوم.

 

أسعار الذهب الآن :

عيار 24 يسجل 3823 جنيها.

 

عيار 21 يسجل 3345 جنيها.

 

عيار 18 يسجل 2867 جنيها.

 

الجنيه الذهب 26760 جنيها.

 

ارتفاع أسعار الذهب في مصر جاءت بدعم من ارتفاع سعر الذهب العالمي اليوم وتسجيله أعلى مستوى في أسبوعين ليقترب من أعلى مستوى تاريخي سجله خلال الشهر الماضي. وذلك بعد شهد السعر يوم أمس تذبذب في نطاق سعري ضيق، بحسب تحليل جولد بيليون.

 

بينما من جهة أخرى تشهد التدفقات النقدية الدولارية على أذون الخزانة المصرية تراجع في الفترة الأخيرة بسبب التوترات الجيوسياسية المتزايدة في المنطقة، وهو كان أحد الأسباب وراء ارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري بشكل تدريجي ليتداول عند متوسط 48.77 جنيه لكل دولار.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الذهب الان أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب الآن عيار 21 سعر جرام الذهب جرام الذهب بالمصنعية عيار 24 أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

الطماطم ب35 جنيها.. إرتفاع أسعار الخضروات اليوم الجمعة بالفيوم

شهدت أسواق الخضروات والفاكهة بمحافظة الفيوم، ارتفاعا ملحوظا في أسعار الطماطم والبطاطس وبعض الخضروات اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، مع توافر المعروض بالأسواق.

وكانت الأسواق الرئيسية قد شهدت إرتفاعا بأسعار البطاطس والطماطم، مساء أمس الخميس بسوق الفيوم العمومي لبيع الخضروات والفاكهة بالجملة، وعدد من الأسواق والسويقات.

الطماطم تواصل الارتفاع واستقرار أسعار الفاكهة بأسواق الفيوم 

وشهدت الأسعار في أسواق الخضروات إرتفاعا في أسعار بعض الأصناف، حيث بلغ كيلو البطاطس 30 جنيها، والطماطم 35 جنيها، وكيلو الليمون 20 جنيها، وبلغ سعر كيلو البصل الأحمر 10 جنيهات والأصفر 8 جنيهات، و25 جنيها للخيار و30 جنيها للكوسة، و20 للقثاء، و25 جنيها للفلفل الألوان، و12 جنيها للباذنجان الأسود و10 جنيهات للباذنجان الأبيض، و10 جنيهات لكيلو الفلفل الأخضر و20 جنيها للفلفل الأحمر، و15 جنيها للفلفل الرومي و10 جنيهات للجزر، و35 جنيها لكيلو البامية، و12 جنيها لكيلو الملوخية، وربطة الشبت والبقدونس والبصل الأخضر بمبلغ 7 جنيهات، وتراوحت أسعار الكرنب من 20 إلى 30 جنيها حسب الحجم، والكرنب الأحمر 10 جنيهات، والكابوتشا والخس 5 جنيهات، بينما ارتفع سعر كيلو الثوم ليسجل مبلغ 70 جنيها.

وأوضح هاني رجب صاحب محل لبيع الخضروات والفاكهة أن السبب الرئيسي لارتفاع أسعار الطماطم هو فرق العروات مابين العروة التي انتهت والأخرى التي سوف تبدأ في الإنتاج خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه عندنا يكون الإنتاج في الوجه البحري ترتفع الأسعار في محافظات الوجه القبلي بسبب تكاليف النقل والعكس عندما يكون الإنتاج في الوجه القبلي، ولكن الجميع يتأثر بفترة ما بين العروات الزراعية.

وفي أسواق الفاكهة شهدت الأسواق إستقرارا في الأسعار، حيث تراوحت أسعار العنب الأبيض والأحمر من 15 إلى 40 جنيها للكيلو، فيما بلغ سعر كيلو الموز 15 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو التفاح البلدي ب35 جنيها والتفاح الأحمر والأصفر مبلغ 45 جنيها، وتراوح سعر كيلو التفاح المستورد من 50 إلى 70 جنيها، و15 جنيها للتين الرمادي والفراولة، و30 جنيها لكيلو الجوافة، و20 جنيها لكيلو الكنتالوب، و15 جنيها للشمام، وحبة التين الشوكي من 3 إلى 5 جنيهات، وتراوحت أسعار المانجو بين 20 ، 35 جنيها حسب الحجم والنوع، وهي الفاكهة الأكثر انتشارا في الأسواق نظرا لوجود مزارع المانجو بجميع مناطق المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب الآن.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • أسعار الذهب تتراجع في الأسواق المحلية 50 جنيها خلال أسبوع.. ما السبب؟
  • ارتفاع أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأحد في محلات الصاغة
  • استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يسجل 3395 جنيها
  • أسعار الذهب اليوم في مصر بنهاية التعاملات.. عيار 21 يسجل 3385 جنيها للبيع
  • «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل هذا الرقم
  • تراجع أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم السبت
  • زلزال يضرب المعدن الأصفر.. كم يسجل سعر الذهب الآن في مصر؟ ومفاجأة مدوية بشأن عيار 21 (تحديث مباشــر)
  • أول تراجع لأسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر.. عيار 21 خسر كام؟
  • الطماطم ب35 جنيها.. إرتفاع أسعار الخضروات اليوم الجمعة بالفيوم