كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (مالك شركة لتوزيع وتجارة مستحضرات التجميل - مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح قطعى وكدمات متفرقة) بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالاتفاق معه على التقابل بدائرة القسم لتسليمه مستحضرات تجميل متفق عليها مسبقاً بينهما، ولدى حضوره فوجئ بقيامه وآخرين مجهولين برفقته بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات والاستيلاء على (سيارته الملاكى وبداخلها عدد 30 كرتونة مستحضرات تجميل" - متعلقاته الشخصية - 2 هاتف محمول – بعض المتعلقات الشخصية).

وتوصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن وجود معاملات تجارية بين المبلغ وآخرين نتج عنها خلافات مالية بينهم لقيام المجنى عليه ببيع مستحضرات تجميل غير صالحة لهم، كما أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (5 أشخاص – مقيمين بمحافظة الجيزة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، كما أرشدوا عن (السيارة المستولى عليها وبداخلها باقى المسروقات).

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه مستحضرات تجميل اخبار الحوادث مستحضرات تجمیل

إقرأ أيضاً:

بعد إجرائه عملية تجميل.. من هو جوني ديب؟ «صور»

استحوذ النجم العالمي جوني ديب على اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أجرى عملية تجميل لأسنانه عقب انتقاد الكثيرين له في الفترة الأخيرة.

وظهر جوني ديب في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي أثناء قضائه لأجازته الخاصة، بأسنان جيدة ونظيفة، وذلك بعد انتقاد الجمهور له عقب ظهوره الأخير في مهرجان كان السينمائي، الأمر الذي زاد من مؤشرات البحث حول اسمه، لذا نستعرض لكم في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن جوني ديب.

جوني ديب جوني ديب أبرز المعلومات عن جوني ديب

- جوني ديب، ممثل أمريكي، ولد في ولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية بـ 9 يونيو 1963.

- نشأ في عائلة متوسطة، حيث إن والدته كانت تعمل نادلة لإحدى المطاعم، ووالده مهندس ميداني، ولكنهما انفصلا أثناء دراسته المرحلة الثانوية.

- تزوج جوني ديب لأول مرة في عام 1983 من «لوري أليسون»، وكانت سبباً في تغيير محور حياته، حيث شارك بواسطتها في أولى أعمال السينمائية التي تحمل اسم شارع أليم.

- وأخذ جوني دروساً في التمثيل بستديو في لوس أنجلوس، وفي هذه الأثناء، كان قد أدى ثاني دورين له، وهو دوره في فيلم Private Resort.

اقرأ أيضاًوصل العالمية.. أحمد سعد يثير الجدل بصورة مع جوني ديب وويل سميث

«ميهمنيش رأيهم».. أول تعليق من جوني ديب على مقاطعة ستوديوهات هوليوود

أحمد سعد في أحدث ظهور مع جوني ديب: «نورت بيت أخوك» | صورة

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص والاستيلاء على أمواله فى الجيزة
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • ضبط طالبين قتلا مواطنا بخنجر لسرقته في الشيخ زايد
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • ارتكب 3 وقائع.. حبس لص المساكن في عين شمس
  • مصرع طفل إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بسوهاج
  • بعد إجرائه عملية تجميل.. من هو جوني ديب؟ «صور»
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة