أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل رغبتها بالتعاون في التدريس بكليات الجامعة ممن يحملون الكفاءات العلمية من خارج الجامعة على نظام العقود الفصلية أو الوحدات التدريسية في جملة من التخصصات للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1446 هـ.
وذكر المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور طفيل اليوسف، أن التقديم سيكون عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني اعتباراً من صباح يوم الأحد المقبل 29 محرم 1446 هـ ، الموافق 4 اغسطس 2024.

شروط التقديموبين أن التقديم وفقاً للشروط التالية:
أخبار متعلقة إمام الحرم: الحفاظ على الصلاة خير وسيلة للتقرب إلى الله وتجنب الفتن"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان اليوميجب أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة معتمدة وبنظام الانتظام الدراسي، وألا يقل التقدير في جميع الدرجات العلمية عن جيد جدا، وإذا كانت المقررات المطلوب تدريسها تقدم باللغة الإنجليزية، فيجب أن يكون المتقدم حاصلا على الأقل على درجةلا400 في اختبار اللغة الإنجليزية التوفل TOEFL أو ما يعادلها في اختبار IELTS.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الإمام عبدالرحمن تطلق البوابة الإلكترونية للمتعاونين للتدريس في كلياتها.. الأحد- اليوم
وأضاف اليوسف، أن على المتقدم للتدريس في الكليات الصحية أن يكون حاصلا على تصنيف في التخصص ساري المفعول من الهيئةالسعودية للتخصصات الصحية.
وألا يكون المتقدم يعمل حالياً، وإذا كان يعمل فيجب تقديم موافقة خطية ورسمية من صاحب العمل تفيد بعدم ممانعة جهة عمله للعمل كمتعاون في التدريس بالجامعة.
وبالنسبة لغير السعوديين فيجب أن يكون لديه إقامة سارية المفعول ومصرح له بالعمل، وألا يكون قد صدر بحق المتقدم للتعاون أي حكم قضائي يمس الشرف والأمانة، أو صدر بحقه أي قرار تأديبي من جهة عمله خلال الخمس سنوات الأخيرة.
كما يحق للكليات إضافة أي شروط مرتبطة بالتخصص للمفاضلة بين المتقدمين، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام جامعة الإمام عبدالرحمن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أن یکون

إقرأ أيضاً:

استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن استعدادات شاملة لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد 2024-2025. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تقوم بتحسين بنيتها التحتية وتقوم بتطوير مناهجها التعليمية بهدف توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب.

تطوير المناهج في جامعة حلوان 

ونوه رئيس جامعة حلوان بالحرص على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية. لقد قمنا بتجهيز القاعات الدراسية والمعامل بأحدث التقنيات، وعززنا البنية التحتية الرقمية لدعم التعلم الإلكتروني، مشيرا إلى إيلاء اهتماماً خاصاً لتطوير المناهج الدراسية بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل.

وأضاف رئيس جامعة حلوان أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب في الجامعة من تدابير صحية، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات المعمول بها لمكافحة انتشار الأمراض.

و أكد الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على جاهزية جامعة حلوان لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي وتقديم تعليم عالي الجودة في العام الجامعي الجديد، داعيًا الطلاب الجدد إلى الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والثقافية المتاحة في الجامعة.

مقالات مشابهة

  • أبو ظبي.. محمية "الإمام تركي" تفوز بجائزة التميز في الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي
  • استقبال 754 من الطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في المصنعة
  • جامعة بني سويف تطلق قافلة تنموية وطبية وتوعوية لقرية شريف باشا
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تطلق أقساماً جديدة
  • جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة
  • "أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد