(CNN)--أعلنت مغنية الراب كاردي بي الحائزة على جائزة "غرامي"، الخميس،  أنها تنتظر طفلها الثالث في صورتين تكشفان عن بطنها، نشرتهما عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

View this post on Instagram

A post shared by Cardi B (@iamcardib)

وكتبت مغنية الراب: "أنا ممتنة جدًا لمشاركتي هذا الموسم معكم، لقد جلبتم لي المزيد من الحب، والمزيد من الحياة، والأهم من ذلك كله أني جددت قوتي".

وخاطبت طفلها القادم، قائلة: "لا أستطيع الانتظار حتى تشهد ما ساعدتني على تحقيقه، وما دفعتني إلى القيام به".

وأضافت كاردي بي: "من السهل جدًا مواجهة تقلبات الحياة واختبارها، لكنك أنت، وأخوك، وأختك أوضحت لي لماذا يستحق الأمر المضي قدمًا".

جاء هذا الإعلان بالتزامن مع ما وَرَد بأن كاردي بي تقدمت بطلب الطلاق من مغني الراب ميجوس أوفست، الذي أنجبت منه ابنتها كولتور البالغة من العمر 6 سنوات، وابنها ويف البالغ من العمر عامين.

وعلى الرغم من أنها لم تتناول بشكل مباشر ما إذا كانت قد انفصلت عن أوفست في منشورها، إلا أنها ألمحت إلى التغييرات في حياتها، قائلة: "مع كل نهاية تأتي بداية جديدة".

وتواصلت CNN مع ممثل كاردي بي للتعليق.

أمريكامشاهيرنشر الجمعة، 02 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

أمل الحياة وأمل البقاء

دقات عقارب الساعة لاتتوقف كما هو حالنا نتنفس بعمق ؛ تغرب الشمس وغدا في نفس موعدها حاضره تشرق ؛ هكذا هي حياتنا نبضات من الوقت لاتهدأ وسكنات في جوانب سواد الليل يصدأ .. تنتظر شروق الأمل وخبر سار يغير حالنا يبدل نفسيتنا تنشط ذاكرتنا في دهاليز الحياة الباردة.

طفلتي .. بدأت خطواتها في الصفوف الأولى مشوار طويل بكل أحداثه وشقواته سوف تتجسد في أروقة الدراسة زادا من العلم يسد جهلها وينمي فكرها وينقي مداركها.

الروتين القاتل .. هاهو ينهش أوقاتنا كالطيور المهاجرة في داخلها تبحث عن أجنحتها المتهالكه بعدما تساقط ريشها وبعثرته ريحها سينمو من جديد أملا في روحها.

أحب وطني .. دارنا الكبير بكل شوارعه وبكل مبانيه وبكل رمل وحجر تخطو أقدامنا عليه وتنمو نباتاتنا وتزهر أجيالنا تستنشق الأمل القادم بتفائل وطمأنينه .. الوطن هو كنز لا يقدر بثمن.

مقالات مشابهة

  • اللجنة الفنية للأنشطة الصيفية وكلية البدر تُحييان ذكرى المولد النبوي الشريف
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • برسالة تهديد.. تووليت يحذر نادي بيراميدز
  • الجينات والحظ.. كشف سر الحياة لأكثر من 100 عام
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • أمل الحياة وأمل البقاء
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • مفاجأت ألبوم كزبرة.. ديو مع مغنية «بصباصة» وفرقة «الصواريخ»
  • بريطانيا.. طرد طفلة في أول يوم دراسة بسبب تقليد مغنية أمريكية
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا