حرص عدد من الفنانين على حضور تشيع جثمان المنتج الراحل تامر فتحي "الذي توفى اليوم أثر إصابته في حادث سير أدى إلى وفاته، وحضر كل من أحمد السقا، آيتن عامر، كزبرة، وإيهاب فهمي، ونور النبوي، ومي عمر، ومحمد سامي، ومحمد العمروسي، وغيرهم من الفنانين.

وفاة المنتج تامر فتحي

 

وأعلن الفنان عصام السقا خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.

. البقاء لله.. الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

المنتجين الثلاثة

 

يذكر أن  المنتجين الثلاثة حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي قدموا العديد من الأعمال النجاحة التي كانت دائمًا محل اهتمام الشارع المصري ومن بينها: الاختيار، وكلبش، القاهرة كابول، اللي ملوش كبير، ضرب نار، حق عرب، نسل الأغراب وغيرها من الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز الحاضرين أحمد السقا إيهاب فهمي آيتن عامر تشيع جثمان المنتج تامر فتحي وفاة المنتج تامر فتحي مي عمر ومحمد سامي تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

ضجة واسعة أثارها فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة النجم هشام ماجد، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اتهام الكاتب أحمد عثمان للمنتج أحمد السبكي، بسرقة فكرة الفيلم وتغيير الاسم قبل عرضه بالسينمات.

سرقة فكرة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتقدم محام وكيلًا عن المؤلف والكاتب أحمد عثمان، ببلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة ضد المنتج أحمد السبكي يتهمه بسرقة فيلم باسم «عيشة هباب» من تأليفه وتغيير اسمه إلى «فاصل من اللحظات اللذيذة» دون موافقته وتحقيق إيرادات 60 مليون جنيه ولم يحصل المؤلف على "مليم واحد".

البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «السبكي» يكشف عن حقيقة سرقة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتحدث المنتج أحمد السبكي عن حقيقة الأمر، خلال تصريحات له قائلًا: «ليس لدي رد إلا أنه شخص يبحث عن الشهرة، مؤلف الفيلم تقدم بفيلمه للرقابة وتم إجازته، وبعدها تنازل عنه لي ليتم العمل عليه، إذا وجدت الرقابة أي تشابه بينه وبين فكرة أخرى مقدمة من قبل كان سيتم رفضه، ولكن تم إجازته، ومن دور المنتج العمل على الفكرة بعد السماح بتنفيذها، وفي حالة تم اجازتها فلا يوجد أي ضرر على المنتج كونه يعمل في الأساس وليس له علاقة بالفكرة أو كتابتها».

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

وشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يكتفي بـ 240 ألف جنيه بدور العرض السينمائية

برفقة طه الدسوقي.. نور قدري تشارك صورة من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

مقالات مشابهة

  • تامر خليل: غزل المحلة أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن
  • السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"
  • عايدة فهمي: أخطأت في رحلتي الفنية وبعض الفنانين يتسولون على «تيك توك»
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”