أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع الكرواتي لوكا سوتشيتش صاحب الأصول النمساوية في الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل لوكا سوتشيتش إلي ريال سوسيداد قادمًا من ريد بول سالزبورج بمقابل 10 مليون يورو، بالإضافة إلي وجود بند يسمح للفريق النمساوي في الحصول علي 10% من عائد بيع اللاعب في المستقبل.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير"

ووقع اللاعب الكرواتي علي عقود انتقاله إلي الفريق الإسباني حتي يونيو 2029، من أجل تدعيم مركز وسط الملعب قبل إنطلاق الموسم الجديد.

ريال سوسيداد يضم لوكا سوتشيتش

وانضم لوكا سوتشيتش البالغ من العمر 21 عام إلي صفوف ريد بول سالزبورج موسم 2020 قادمًا من أنيف النمساوي في صفقة انتقال حر.

وشارك مع فريقه السابق الموسم الماضي في 32 مباراة أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال سوسيداد الدوري الاسباني الليجا سالزبورج ریال سوسیداد

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه

حسم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، الجدل حول الشائعات التي ترددت عن تفاوض ريال مدريد لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

لابورت على رأس قائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا غموض موقف لابورت مع النصر السعودي.. التفاصيل كاملة ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي


في تصريحات أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية، نفى لابورت بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع النادي الملكي، قائلاً: "لم تكن هناك أي مفاوضات، ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل."

بخصوص إمكانية العودة إلى فريقه السابق أتلتيك بيلباو أو العودة إلى الكرة الأوروبية بشكل عام، أشار لابورت إلى أن وجوده في السعودية قد ساعده على التواجد مع منتخب إسبانيا. 

وقال: "الابتعاد عن عائلتي في بلد بعيد مثل السعودية سيكون عاملاً مهماً في اتخاذ قراراتي المستقبلية. إذا جاء عرض يناسبني، فسأقوم بتحليله."

كانت التقارير قد ذكرت في أغسطس أن ريال مدريد كان مستعداً لضم لابورت بشرط أن يحرر نفسه من عقد النصر للانتقال مجاناً. لكن النصر رفض بيع اللاعب الدولي الإسباني بأقل من 20 مليون يورو.

ويستعد لابورت الآن لمشاركة المنتخب الإسباني في مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا اليوم الأحد، حيث يسعى لتقديم أداء قوي يعزز فرص فريقه في المنافسات.
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • نجم الزمالك السابق: الساعي موهبة واعدة وكولر يعتمد على الأداء لا الأسماء
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا