نظم مهرجان العلمين خلال الأسبوع الحالي عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية، بدأت بـ«نوستالجيا» حفل فرقة المصريين، وحشد الشباب في حفل تامر حسني، ثم حفل «كاسيت 90» لأشهر نجوم التسعينات، وتفاعل كبير معها الكثير من الفئات العمرية، بينما لم تغب العروض المسرحية أيضًا عن المهرجان؛ وفي هذه السطور نقدم أبرز الفعاليات للأسبوع الماضي من السبت للخميس، وفق للصفحة الرسمية لمهرجان العلمين.

رصد لكل الأحداث الغنائية والمسرحية في أسبوع العلمين

يوم الجمعة، 26 يوليو الماضي قدم الفنان تامر حسني حفلة في مهرجان العلمين، التي بدأها بأغنية كل يوم أحبه تاني وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال:«صقفة لمهرجان العلمين العظيم»، وقدم عدد من المواهب الشابة الذين أبدعوا في الغناء والعزف، مثل سارة هيثم وشابة تدعي مريم.

يوم السبت27 يوليو، قدمت فرقة المصريين حفلها على المسرح الروماني، وكان ضيف الحفلة نجم فرقة «بلاك تيما»، أمير صلاح الدين.

حفلات الفرق الشبابية «الإندرجراوند» في العلمين

يوم الأثنين 29 يوليو، احتضن مهرجان العلمين حفلات الفرق الشبابية «الإندرجراوند»، إذ قدمت ثلاث فرق هم «كود مصر»، «هاي دام» و«حافظ وبستان» حفلات موسيقيقة بشكل مجاني على خشبة المسرح الروماني.

الخميس، 1 أغسطس، قدم مهرجان العلمين حفل «كاسيت 90» للنجوم، هشام عباس، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق على مسرح الـ«u أرينا» بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية السعودية وموسم الرياض.

أحداث مسرحية في مهرجان العلمين:

مع بداية أغسطس بدأت الأحداث المسرحية، إذ تم عرض مسرحية الشهرة على مسرح «u» بالساحة المسرحية، وتعرض لمدة 3 أيام هم 1، و2، و3 أغسطس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه اليوم، معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، الذي يزور المنطقة حالياً.

ونوّه سموّه بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بكل ما يخدم المواطن من المشروعات التنموية، مشيداً بجهود أمانة المنطقة في تنفيذ المشروعات البلدية بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل 8 سبتمبر 2024 - 9:39 مساءً غداَ.. انطلاق فئة الـ “ثنايا” بمشاركة 1470 مطية 8 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءً

من جانبه أثنى معالي وزير البلديات والإسكان على ما تشهده منطقة الباحة من تطور ونمو في مختلف المجالات.

كما جرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالتنمية في المنطقة من حيث الإسكان والخدمات البلدية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءًالأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:44 مساءًالسعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:42 مساءًهيئة المتاحف توقع مذكرة تفاهم مع “مجتمع أيون” أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً“متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 8:29 مساءً“هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية8 سبتمبر 2024 - 8:46 مساءًالأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين8 سبتمبر 2024 - 8:44 مساءًالسعوديين يسيطرون على كؤوس مهرجان ولي العهد8 سبتمبر 2024 - 8:42 مساءًهيئة المتاحف توقع مذكرة تفاهم مع “مجتمع أيون”8 سبتمبر 2024 - 8:39 مساءً“متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل8 سبتمبر 2024 - 8:29 مساءً“هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية "الأرصاد": أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل "الأرصاد": أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • صبا مبارك وماجي بو غصن وأحمد زاهر أبرز الحضور في مهرجان الديرجست
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • العملة الخضراء تستقر قرب ادنى مستوى خلال أسبوع