أعلن الدكتور كريم العربي رئيس قطاع السياحة العلاجية فى مصر للطيران، أنه من المتوقع تحقيق انطلاقة كبيرة فى برنامج السياحة التابع لمصر للطيران، وذلك بعد التعاون المشترك مع اتحاد المستثمرات العرب برياسة والدكتورة هدى وإضافة خدمة سياحية دينية إلى الخدمة الحالية للسياحة العلاجية.

وقال إن السياحة العلاجية فى مستشفى مصر للطيران، تقدم منذ سنوات طويلة خدماتها  المميزة للسائح من خلال عدة شركات منها مصر للطيران للخطوط الجوية والكرنك للسياحة والفنادق .

وأشار الدكتور كريم، إلى أن نجاح السياحة العلاجية تتطلب توافر معلومات متكاملة على أرض الواقع حتى يتم معرفة طبيعة السائح أو الشخص المريض ، وكيفية التعامل مع لغة بلاده حتى يمكن تقديم  الخدمة الطبية والسياحية له .

وأوضح، أن  مصر للطيران تنطلق ببرنامج قوى من سنوات طويلة ومقدم من عدة شركات لتسهيل الخدمة للسائح المريض سواء كشف أو عمليات وغيره والانتقالات من المطارات والمزارات السياحية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه مصر للطيران السياحة العلاجية مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

تدريب 310 من الكوادر الدينية النسائية بظفار

اختتمت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار ممثلة بمركز التعليم والإرشاد النسوي برنامج الإنماء المهني بقاعة فندق بلازا بصلالة بحضور أنور بن عبدالله باعمر المدير العام المساعد للشؤون الدينية بالمحافظة.

وقالت خولة بنت عبدالله بن النجار رئيسة مركز التعليم والإرشاد النسوي بأوقاف ظفار: إن البرنامج استهدف 310 موظفات من الكوادر الدينية النسائية الموجهات والمشرفات والمرشدات الدينيات ومعلمات القرآن الكريم والمتطوعات، مشيرة إلى أن الوزارة تسعى لترجمة توجيهاتها في تفعيل البرامج التدريبية التأهيلية لما لها من دور مهم في تعزيز المستوى العلمي والمعرفي للكوادر الدينية.

وأكدت أن برنامج هذا العام بحسب الخطة السنوية يتضمن عدة دورات منها المهارات المتميزة لإلقاء المحاضرات الوعظية والمهارات التقنية في تعليم القرآن الكريم وإعداد محكمي المسابقات القرآنية والاستراتيجيات ونظريات التعليم الحديث.

وحول دور البرنامج في دعم المشاركات فيه قالت أماني بنت محمد بن عبدالله الكاف المرشدة الدينية بأوقاف ظفار: إن دورات البرنامج التدريبي ساهمت في تعزيز مهارات المرشدة الدينية والتحسين المستمر لرفع مستوى الوعظ الديني في المحافظة، موضحة أهم النقاط التي تم التطرق إليها بالبرنامج وهي كيفية إعداد برنامج

تدريبي متكامل وأهمية التقويم المستمر في عملية الوعظ الديني والتعرف على مفاهيم جديدة مثل المنشطات التدريبية وتمارين كسر الجليد بالإضافة إلى أهمية دليل المدرب في الوعظ والإرشاد.

مقالات مشابهة

  • الدكتور جمال شعبان ينضم لقناة الشمس
  • هيئة البحرين للسياحة والمعارض تعلن عن سلسلة من الفعاليات السياحية والترفيهية
  • تدريب 310 من الكوادر الدينية النسائية بظفار
  • الخدمات الأرضية لمصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع وكالة ONE PORT
  • صنعاء تفتح أبوابها لتدفق إيراني غير مسبوق تحت غطاء السياحة الدينية: تحذيرات من تغيير ديموغرافي في اليمن
  • تقديم الخدمات العلاجية لـ107 آلاف مريض إدمان مجانا خلال 2024
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد معهدي "إيجوث" للسياحة والفنادق
  • المنسف وزيراً للسياحة!!
  • توقيع اتفاقية تعاون اقتصادي وتجارى بين مصر والأردن برعاية اتحاد المستثمرات العرب
  • خبير سياحى بالغردقة: نمتلك مقومات السياحة العلاجية عالميًا والتسويق الجيد مطلوب