قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تغريدة على منصة «إكس»: «علّمتني الحياة.. عندما تريد إنجازاً أعطه كلك.. لا تعطه بعضك.. إلا إذا كنت تريد نصف إنجاز أو نصف انتصار».

.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات

إقرأ أيضاً:

«محمد بن راشد للمعرفة» تعيّن مستشاراً للذكاء الاصطناعي

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، عن تعيين رون يونغ، مؤسِّس مجموعة شركات «نوليدج أسوشيتس إنترناشيونال» في كامبريدج بالمملكة المتحدة، كمستشار في المعرفة والذكاء الاصطناعي للمؤسَّسة.
ومنذ إطلاقها عام 2007 بمبادرةٍ شخصية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، دأبت المؤسَّسة على تنفيذ العديد من البرامج الرائدة، لترسيخ المكانة الرائدة لإمارة دبي ودولة الإمارات على الخريطة المعرفية العالمية.
وتهدف المؤسَّسة لتمكين الأجيال القادمة، عبر إتاحة الفرصة أمامها لابتكار حلولٍ مستدامة تسهل تطوير المعرفة والبحث في العالم العربي والعالم.
وتلتزم المؤسَّسة ببناء مجتمعات قائمة على المعرفة، عبر دعم المشاريع والأنشطة والمبادرات البحثية، والأفكار والمبادرات الابتكارية.
وسيضطلع المستشار الجديد بدورٍ مهم في تمكين المؤسَّسة من دمج كافة معايير الآيزو والشهادات والخبرات المكتسبة على مر السنوات مع مواصفة الآيزو 42001 لنظام إدارة الذكاء الاصطناعي، الذي أعلنت عنه المنظمة الدولية للمعايير أخيراً.
وتهدف المؤسَّسة بهذه الخطوة لتطوير نظام إدارة موحّد يتيح رفد المؤسَّسات القائمة على المعرفة، كالهيئات الحكومية الكبرى والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالخدمات الاستشارية اللازمة.
وقال جمال بن حويرب، المدير التنفيذي للمؤسَّسة: «نحرص على دعم استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031، التي أطلقها مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. يسرُّنا أن نواصل عملنا مع رون يونغ لتطوير أنظمة إدارة شاملة مدعومة بالمعرفة والذكاء الاصطناعي».
بدوره، قال رون يونغ: «يشرفني أن أتعاون مع هذه المؤسَّسة المرموقة في برنامجها لتطوير المعرفة».

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: «مترو دبي» يمثل ثقافتنا القائمة على الجودة
  • محمد بن راشد: 2.4 مليار مسافر نقلهم مترو دبي
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • افتتحه محمد بن راشد في 9/9/2009.. نحو 2.4 مليار راكب نقلهم مترو دبي خلال 15 عاماً
  • مترو دبي ينقل 2.4 مليار راكب منذ انطلاقته قبل 15 عاما
  • «محمد بن راشد للمعرفة» تعيّن مستشاراً للذكاء الاصطناعي
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تعيّن مستشاراً في المعرفة والذكاء الاصطناعي
  • "أصحاب الإرادة" ملهمون بمكتبة محمد بن راشد
  • يُرى في مصر خلال سبتمبر.. كل ما تريد معرفته عن الخسوف الجزئي للقمر