تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، على مدار اليوم، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد في أحداث على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

10 سنوات سجن لسائق في واقعة فتاة حدائق القبة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، سائق ميكروباص بالسجن 10 سنوات لاتهامه بمحاولة خطف واغتصاب «الفتاة بثينة» - المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة حدائق القبة» - على طريق الشروق.

. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا.

حركة تنقلات جديدة في مباحث الجيزة 2024

اعتمد اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية حركة تنقلات شاملة داخل مديرية الأمن خلال 2024.

شملت الحركة أولها، تصعيد العقيد محمد ربيع ليشغل منصب رئيس مباحث قطاع الشمال، خلفا للعميد عمرو حجازي الذي شغل منصب رئيس مباحث قطاع الغرب، وتصعيد المقدم إسلام المهداوي ليشغل منصب مفتش مباحث أول وثان أكتوبر. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

في واقعة المايوه.. إخلاء سبيل البلوجر «روكي أحمد»

أخلت محكمة القاهرة الجديدة، سبيل البلوجر «روكي أحمد» بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مسيئة ومخلة بالآداب العامة تخدش الحياء على مواقع التواصل الاجتماعي. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

في قضية سب وقذف طليقته.. محاكمة الفنان سعد الصغير

حددت المحكمة المختصة، يوم 1 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح، وذلك أمام المحكمة الاقتصادية. لقراء التفاصيل الكاملة من هنا

حريق كريتيف مول بالعبور.. النار تأكل الأخضر واليابس

120 دقيقة واجه فيها رجال الحماية المدنية بالعبور حريقًا ضخماً، التهم 4 طوابق من كريتيف مول في الحي الأول بالعبور، حتى تمكنوا من إخماده، دون خسائر في الأرواح، حيث تسبب الحريق في خسائر كبير لبعض أصحاب المحالات التجارية. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

اقرأ أيضاًغسل 80 مليون جنيه تحت ستار شراء عقارات.. القبض على 5 تجار عملة في مطروح

إصابة شخصين صدمتهما سيارة فى المنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نشرة اخبار الأسبوع محاكمة سعد الصغير حريق مول كريتيف بالعبور

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق النار.. ماذا حدث على الحدود الأردنية؟

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» عن مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة على الحدود الأردنية والضفة  الغربية، حسبما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد.

عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة

وأشار جيش الاحتلال إلى أن منفذ هجوم إطلاق النار عند معبر الكرامة وصل من الأردن على متن شاحنة وأطلق النار على القوات التي تحرس المعبر، مشيرا إلى أن القوات الإسرائيلية هرعت إلى موقع الهجوم وباشرت عمليات تفتيش للشاحنة خوفًا من أن تكون مفخخة، كما تم نقل مصابين من مكان الحادث بواسطة طائرتي هليكوبتر.

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، بأن مسؤولًا أمنيًا في تل أبيب كشف أن منفذ عملية إطلاق النار عند المعبر هو سائق شاحنة أردني، وتم قتله على يد الشرطة.

وأعلنت مراسلة «القاهرة الإخبارية» من الضفة الغربية المحتلة، ولاء السلامين، إغلاق معبر الكرامة وإقامة حواجز على مداخل أريحا بعد عملية إطلاق النار.

الأردن يحقق في حادث إطلاق النار

وذكر إعلام إسرائيلي، أن القتلى في عملية معبر الكرامة من عناصر الأمن التابعة لسلطة المعابر الإسرائيلية.

ومن جانبها، أصدرت الداخلية الأردنية، أن الجهات الرسمية تحقق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين «معبر الكرامة»، كما ذكر مسؤول أمني بأنه تم إغلاق جسر الملك حسين من الجانب الأردني للتحقيق في حادث إطلاق النار.

وبدأ جيش الاحتلال بفرض طوقا أمنيا على مدينة أريحا عقب عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني - عاجل
  • التفاصيل الكاملة لمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق النار.. ماذا حدث على الحدود الأردنية؟
  • التفاصيل الكاملة لعملية جسر الملك حسين
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • التفاصيل الكاملة لفيلم 11:11
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري