شارك فضيلة الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، معهد توكل الابتدائي النموذجي بتخرج الدفعة السادسة والثلاثين من الشهادة الابتدائية دفعه ٢٠٢٤، بحضور الشيخ إبراهيم المصري بقطاع المعاهد الأزهرية ومدير إدارة طنطا التعليمية، ومديري التعليم النموذجي ورياض الأطفال، وعدد من قيادات المنطقة وجامعة الازهر بطنطا ومجلس الأباء بالمعهد، وبإشراف الشيخ محمد أبو سعيد، شيخ معهد توكل الابتدائي النموذجي.

واستُهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم،  ثم كلمة لفضيلة الشيخ عبداللطيف طلحة، توجه فيها بالشكر إلى جميع الحاضرين على ما يتم بذله من جهد للارتقاء بالعملية التعليمية، بمعاهد منطقة الغربية الأزهرية من جميع العاملين، متمنيًا لمنطقة الغربية دوام الصدارة، ولجميع الطلاب دوام التفوق.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الدينية، الوطنية، الشعر و الإنشاد، وفقرة تسليم الراية من طلاب الصف السادس لطلاب الصف الخامس.

وتم تكريم جميع العاملين بالمعهد، والطلاب الأوائل في الشهادة الابتدائية لهذا العام، والمتميزين رياضيًا ثم تكريم جميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بالمعهد، وعدد من قيادات المنطقة لدورهم في تقدم العملية التعليمية.
وفي نهاية الحفل أشاد رئيس الإدارة المركزية بجهود جميع المشاركين في الحفل علي حسن التنظيم والإشراف، وخاصة الفقرات الخاصة بالقضية الفلسطينية وغرس قيم الانتماء لدي الطلاب بالمعهد، متوجهًا بخالص الشكر والتقدير لأولياء الأمور على جهدهم مع ابنائهم متمنيا لأبناء الأزهر الشريف المزيد من النجاح والتوفيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر الغربية احتفالات المعهد تخريج دفعة جديدة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تفاعلا، بعدما كشف عن نفاد تذاكر مباراة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، التي ستُقام ضمن فعاليات موسم الرياض، في 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الخميس: "نفدت جميع تذاكر المواجهة التاريخية بين الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، ملعب المملكة أرينا".

وأعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية في منشور سابق، الخميس: "في الرياض، قمة الكرة الإفريقية تجمع الأهلي والزمالك على كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض، المملكة أرينا، 27 سبتمبر".

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع تدوينة تركي آل الشيخ، وجاءت أبرز تعليقاتهم كالتالي:

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق، أنه سيتم بالتعاون مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المصريين.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة باتت اليوم أكثر قوة وصلابة في مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، ومشروعها التدميري
  • رابط نتيجة معهد معاوني الأمن الدفعة الثامنة 2024/2025 عبر موقع وزارة الداخلية
  • «تريندز» يحتفل بمرور عِقدٍ من الزمان على تأسيسه
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لمرحلة رياض الأطفال بالمنطقة الأزهرية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض الوسائل التعليمية لرياض أطفال المعاهد الأزهرية
  • متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم الدولي للعمل الخيري مع ذوي الهمم
  • «ثقافة الغربية» تختتم حفلاتها الصيفية بعرض لفرقة «أبو قير» بالمركز الثقافي
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • عاجل.. إعلان أسماء المقبولين في الدفعة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم بكفر الشيخ