استقبل المهندس عبد المطلب عماره، خالد عمران المدير التنفيذي بمؤسسة مصر الخير والمهندس انور بسطا رئيس قسم الجوده بالمؤسسة بمحافظه الاقصر.


تناول اللقاء عرضا لنشاط مؤسسة مصر الخير بمحافظة الأقصر  منذ عام 2013 وكذا الأنشطة التي ستقوم بها المؤسسة في الفترة القادمة من مشروعات تكاملية ومتنوعة وتعليم مجتمعى وتزويج فتيات غير قادرات وشراكة المؤسسة مع الجهات الاخرى في القرى الاكثر احتياجا.


ومن جانبة أشاد محافظ الاقصر  بدور منظمات المجتمع المدني فى رفع المعاناة عن غير القادرين جنبا إلى مع الحكومة وكذا اثنى على دور مؤسسة مصر الخير، وما تقوم به من دعم لأهلنا فى قرى ونجوع المحافظة فى كافة المجالات والمساهمة فى التمكين الأقتصادي للأسر والسيدات متمنيا مزيد من التواصل والتعاون  وتقديم الخدمات لأهل الأقصر فى الفترات القادمة.


حضر اللقاء الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر وهدى المغربى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

IMG-20240802-WA0034 IMG-20240802-WA0035 IMG-20240802-WA0036 IMG-20240802-WA0033

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر مؤسسة مصر الخير القرى الأكثر احتياجا المجتمع المدني منظمات المجتمع المدني المدير التنفيذي

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»

أطلقت مؤسسة مرسال الخيرية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قافلة طبية بقرية الشيخ مكرم بمحافظة سوهاج، على مدار يومين، ضمن حملة «إيد واحدة»، التي أطلقها التحالف الوطني.

745 مستفيدا من القافلة 

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، إن هذه القافلة تأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم أهالينا في الصعيد، وتقديم خدمات طبية، وتوفير كل سبل الرعاية الصحية لهم، موضحة أن المؤسسة تتوسع في الخدمات التي تقدمها لهذه الفئات بالمحافظات حتى نصل لأكبر عدد من المستفيدين.

وأكد أحمد جبريل رئيس قسم القوافل بمؤسسة مرسال، أن القافلة الطبية استفاد منها 745 حالة، وشملت تخصصات «الباطنة - العظام - أطفال - نساء - جلدية - رمد - مخ وأعصاب - معمل تحاليل»، بإجمالي كشوفات بلغت 1490 كشفا و190 تحليلا.

خدمات القافلة 

وأشار إلى توفير الأدوية ومتابعة الحالات التي تحتاج إلى عمليات أو غيره من الخدمات الطبية، بالإضافة إلى تنظيم قوافل طبية لجميع الفئات التي تحتاج دعما طبيا، سواء أطفال أو شباب وغيرها من الفئات الأولى بالرعاية، مشيرا إلى أن مؤسسة مرسال تبذل جهدا مضاعفا لتغطية أغلب محافظات الجمهورية بقدر إمكانياتنا، لافتا إلى أن المؤسسة ستطلق عدد من القوافل الطبية الأخرى في قرى محافظة سوهاج خلال الفترة المقبلة تضم أيضا تخصصات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • مفتي الجمهورية يستقبل المدير الأكاديمي للمركز المسيحي الإسلامي
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • مؤسسة سيجنيفاي للتنمية المجتمعية تتعاون مع مصر الخير في مبادرة "طاقة نور"
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • المشاط تلتقي الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة