قالت ندى رضا، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن فعاليات مهرجان العلمين مستمرة، حيث شهد أمس الخميس، حفل نجوم كاسيت 90، الذي شهد إقبالًا جماهيرىًا كبيرًا للغاية، وكان الجمهور في غاية السعادة، بسبب الاستماع لأغانيه المفضلة من فنانيه المحبوبين، مثل هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق.

«الشهرة» وحفل رامي جمال بمهرجان العلمين

وأضافت «رضا» في مداخلة ببرنامج «هذا الصباح» مع الإعلاميين سمر الزهيرى ولمياء حمدين، أن أمس الخميس، شهد عرض مسرحية الشهرة للمخرج خالد جلال، وقدم فيها وجوهًا جديدة، وهذا ما يتميز به جلال من منح فرص للموهوبين الجدد، لافتة إلى أن تلك الوجوه الجديدة سوف تفرض نفسها على الساحة الفنية، مضيفة أن اليوم سوف يقام حفلة للفنان رامي جمال، وبدء الفعاليات والأنشطة الرياضية ومنها بطولة كرة الطائرة الشاطئية، وسيتم إقامة حفل خليجي.

مؤتمر رانيا المشاط بالعلمين

وأشارت مراسلة «إكسترا نيوز»، إلى أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، أجرت جولة أمس فى مدينة العلمين الجديدة بصحبة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتفقدت أكثر من مكان في مدينة العلمين، وأقامت مؤتمرا صحفيا، استقبلت خلاله أسئلة طلاب الجامعات وبعض المراسلين، وردت على كيفية تحويل مدينة العلمين من منطقة ألغام إلى منطقة أحلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ندى رضا رانيا المشاط إكسترا نيوز مهرجان العلمين العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة جديدة في شرق أوكرانيا
  • اللجنة الأمنية في مجلس البصرة: لا صحة لاغتيال أسعد العيداني
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • يديعوت أحرونوت .. خطة إسرائيلية جديدة لتهجير ما تبقى من سكان مدينة غزة
  • يديعوت أحرونوت: خطة إسرائيلية جديدة لتهجير ما تبقى من سكان مدينة غزة
  • برامج وفعاليات تنمي وتصقل مواهب الشباب بنادي مدحاء
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء