بوابة الوفد:
2024-09-09@06:46:32 GMT

حريق في مخلفات زراعية بقرية النزلة بالفيوم

تاريخ النشر: 2nd, August 2024 GMT

تمكنت اجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من  السيطرة حريق هائل شب ببعض المخلفات الزراعية، وبعض أشجار النخيل في قرية النزلة بمركز الشواشنة، دون وقوع خسائر بشرية وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة الشواشنه، بلاغاً من غرفة عمليات شرطه النجدة بورود  بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في بعض المخلفات الزراعية والنخيل بقطعة أرض زراعية بقرية النزله فى دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن واجهزة  الحمايه المدنيه إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، وتمكن رجال الحماية المدنية من  السيطرة على الحريق، قبل امتداده إلى الأراضي الزراعيه المجاورة.

وارجع شهود العيان، أن الحريق ربما يكون بسبب إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مما تسبب في اشتعال النيران مع ارتفاع درجات الحرارة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.

حريق مخزن الادوات الكهربائية 

وفى حادث سابق  امس تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة علي حريق شب بمخزن كبير للأدوات الكهربائية، بقرية سنرو، بمركز أبشواي، واصابة شخص بخالة اختناق ، وتم نقله إلى المستشفى ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بنشوب حريق هائل بمخزن للأدوات الكهربائية، بقرية سنرو، بمركز أبشواي، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، الي مكان البلاغ وتبين أن حريق هائل شب في المخزن، وتم السيطرة على الحريق، وإخماد النيران، وتم نقل المصاب إلى مستشفى ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية الفيوم السيطرة حريق المخلفات الزراعية أشجار النخيل قرية النزلة النيابة العامة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة فى سوهاج دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة،  من السيطرة على حريق نشب في سيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم حيث اندلع الحريق أثناء سير السيارة، التي يقودها المدعو علي ف. ع. ف، 36 سنة، سائق مقيم بمحافظة المنوفية، والمحملة بشحنة من مكتب شحن بالقاهرة في طريقها إلى فرع المكتب في أسوان.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوبحريق بسيارة وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ولا توجد إصابات بشرية.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وعقب سؤال قائد السيارة أنه فوجئ باندلاع أدخنة واشتعال النيران في المقطورة، ما دفعه للتوقف فورًا على جانب الطريق.


تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء من الحماية المدنية، حيث تمكنت الفرق من السيطرة على الحريق وإخماده بنجاح، وولم يسفر الحادث عن أي إصابات، فيما تسببت النيران في احتراق بعض حمولة المقطورة. وقد أضاف السائق أن سبب الحريق يُرجح أن يكون ماسًا كهربائيًا في توصيلات السيارة والمقطورة، مؤكدًا أنه لا يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق، ونفى وجود أي شبهة جنائية.


تم تحرير محضرا بالواقعة وجارٍ استكمال التحقيقات الخاصة بالوقعة بعد رفع أثار الحادث من الطريق، وإعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.
 







مقالات مشابهة

  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق هائل بمدينة قها بالقليوبية
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • السيطرة على حادث حريق بعمارة راميتا في بغداد
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية مناشي الخطيب بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا
  • السيطرة على حريق سيارة نقل بمقطورة فى سوهاج دون إصابات
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط