قال خالد شقير مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في مارسيليا، إن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مستمرة في كل المدن الفرنسية، إذ أكد جابرييل أتال رئيس حكومة تصريف الأعمال في فرنسا، بأن الحكومة نجحت في الأسبوع الأول من التنظيم، وفي الإجراءات الاحترازية والأمنية واللوجستية، حسبما جاء ذلك في خبر لصحيفة «لوفيجارو»، داعيا وزراء حكومته إلى استكمال العمل في هذا الاتجاه، مقدما التحية والتقدير لقوات الشرطة الفرنسية ووزيري الداخلية والرياضة.

وأضاف شقير، خلال رسالة على الهواء، أن هناك بعض المشكلات في العاصمة باريس، فيما يخص شبكة مترو الأنفاق والقطارات الداخلية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء، فشهد أول أمس مشكلة كبير في الخطوط السريعة، سواء في محطة «جاردي ليون»، نتيجة للأعاصير التي شهدتها فرنسا، وتسببت في سقوط بعض الأشجار على بعض القطارات السريعة.

الجالية المصرية في مارسيليا لتشيجع مصر

وأشار مراسل «القاهرة الإخبارية» إلى أن الجالية المصرية في باريس والمدن الفرنسية وصلت منذ قليل، إلى ستاد مدينة مارسيليا، الذي سيشهد إقامة مباراة مصر الأولمبي لكرة القدم أمام باراجواي في الدور ربع النهائي بأولمبياد باريس، وسط أجواء حماسية كبيرة وتشجيعية من الجمهور المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس باريس الجالية المصرية

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • بعد رحيل حلمي التوني.. تقرير لـ«القاهرة الإخبارية» يرصد رحلة حارس الهوية المصرية
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يريد فصل شمال غزة عن جنوبه
  • مراسل القاهرة الإخبارية: آليات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه منازل الفلسطينيين
  • مراسل القاهرة الإخبارية يكشف تفاصيل عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • مؤسس تيليغرام: كان على السلطات الفرنسية تقديم شكوى للشركة وليس اعتقالي