وصل منذ قليل لمسجد مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، جثمان المنتج الفني الراحل تامر فتحي استعدادًا لأداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الجمعة، وذلك بعد وفاته بساعات قليلة من وفاة المنتجين الثلاثة حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي، إثر تعرضهم لـ حادث سير مروع على طريق الضبعة وانقلاب سيارتهم.
 

وفاة المنتج تامر فتحي
 

وأعلن الفنان عصام السقا خبر وفاة المنتج تامر فتحي، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.

. البقاء لله.. الأخ تامر فتحي المنتج الفني في سينرجي.

 

المنتجين الثلاثة 

 

يذكر أن المنتجين الثلاثة حسام فتحي ومحمود كمال وتامر فتحي قدموا العديد من الأعمال النجاحة التي كانت دائمًا محل اهتمام الشارع المصري ومن بينها: الاختيار، وكلبش، القاهرة كابول، اللي ملوش كبير، ضرب نار، حق عرب، نسل الأغراب وغيرها من الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تامر فتحی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يستقبل الطلاب بمدرسة النيل بالشيخ زايد في أول يوم دراسة

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، زيارة لمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد بمدينة ٦ أكتوبر، وذلك للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي الأول، حيث ينطلق العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ في المدارس الدولية اليوم الموافق 8 سبتمبر.

وقد تفقد الوزير عددا من فصول رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية قبل دخول الطلاب للتأكد من جاهزيتها لاستقبالهم، كما قام بمراجعة الشاشات الذكية وتفقد أيضا فصل الأنشطة ومعمل الحاسب الآلي والملاعب.

وزير التعليم 

وفي إطار الزيارة، اطمأن الوزير محمد عبد اللطيف على اجراءات الأمن والسلامة وتشغيل شبكة الإنترنت بالمدرسة، كما اطمأن كذلك من الطلاب والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة على مدى استعدادهم للعام الدراسي الجديد، وأجرى معهم نقاشا حول مدى تحصيلهم الدراسي خلال الأعوام السابقة.

وحرص الوزير كذلك على التأكد من سلامة اجراءات دخول الطلاب المدرسة، موجها بحسن استقبالهم مع بداية العام الدراسي، خاصة الطلاب في المراحل الدراسية المبكرة، بما يترك طيب الأثر في نفوسهم.

ووجه الوزير بضرورة التواصل مع الأجهزة المعنية لاتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بضمان نظافة محيط المدرسة، فضلا عن أهمية تخصيص أفراد أمن تابعين للمدرسة لتنظيم دخول وخروج الطلاب.

مقالات مشابهة

  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • وزير التعليم يستقبل الطلاب بمدرسة النيل بالشيخ زايد في أول يوم دراسة
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • إصابة عامل إثر سقوطه من علو بالشيخ زايد
  • وفاة الفنان التشكيلي حلمي التوني.. اعرف موعد ومكان صلاة الجنازة
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • بجسده عدة طعنات.. تكثيف أمني لكشف لغز مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد
  • 50 ألف مصلّ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • الأزهر: اصطحاب الأطفال لأداء صلاة الجمعة بالمساجد جائز بشرط