أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الموافقة على دعم مواطنة بعربة مأكولات للعمل بها وتوفير المستلزمات الخاصة للتشغيل من المحافظة والتضامن الاجتماعي، كأحد ثمار توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشكلاتهم.

لقاء المواطنين الأسبوعي

وأوضح محافظ القليوبية، في بيان، أنه التقى المواطنة، الثلاثاء الماضي، خلال لقاء المواطنين بمدينة الخانكة، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وأشار إلى أن المواطنة تقدمت بطلب توفير عربة طعام متنقلة لها، وعلى الفور تم الاستجابة لطلبها، ووجه فوزي إمام مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بسرعه توفير دعم مالي ومواد غذائية وبحث حالتها.

كما أوضح محافظ القليوبية أنه بالبحث تبين أن مقدمة الطلب لا تعمل وأسرتها مكونة من 3 بنات وزوجها كفيف ويعاني من قلة الدخل، وعلى الفور في اليوم التالي تم توفير بضاعة لبدء مشروع منحة لا ترد وتوفير مبلغ مالي دعما للأسرة من جمعية ثمار للتنمية والتكافل بالخصوص، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي. 

الاستجابة لطلبات المواطنين

وأشار المحافظ إلى أن هذا اللقاء يعد الثاني بعد اللقاء الأول الذي عقد بمدينة بنها، مؤكدا أن مكتبه مفتوح دائماً أمام الجميع، منوها أنه تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنون، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض بشكل فوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية لقاء القليوبية جماهير القليوبية مواطنو القليوبية محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبيه خلال تفقده لمنطقه آثار أتريب والتي توجد بها المقبرة الأثرية بأتريب والحمامات اليونانية الرومانية بمنطقة أتريب بمدينة بنها بتحويلها إلى مزار سياحي والتي ترجع  لعصر الأسرة 26 ووضعها ضمن أجندة البرامج السياحية بالشكل الذي يتناسب مع الحفاظ على تلك الآثار.

كما وجه محافظ القليوبية بإزالة نباتات الحلفا وتسوية الأرضيات بها مع استبدالها بمسطحات خضراء وأعمال تجميل كما يتم انشاء سور كريتال بديل للسور الخرساني.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد منطقة تل اليهوديه بكفر الشوبك بمركز ومدينة شبين القناطر حيث يقع المخزن المتحفي إلى الجنوب الشرقي من مدينة شبين القناطر بنحو ثلاثة كيلو مترات تقريبا ويعتبر أهم وأكبر موقع أثرى بمحافظة القليوبية والتي تعود إلى عصور تاريخيّة.

وتفقد المحافظ مخزن الدكتور عبد الحليم نور الدين 
وخلال الجولة وجه المحافظ باستغلال بعضًا من القطع الأثرية لوضعها بميدان مميز بمدينه بنها عاصمة محافظة القليوبية، ووضع بعض من القطع الاخرى بمنطقه اتريب والتي سيتم تحويلها لمزار سياحي يليق باسم محافظة القليوبية.

وأضاف محافظ القليوبية أن المحافظة تسعى لوضع خطة لاستغلال المقومات السياحية للمحافظة التي تذخر  بها المحافظة، وتمثل كافة العصور وخاصة القناطر التي تمتلك مقومات كبيرة لتكون من أهم المنتجعات السياحية في قلب القاهرة الكبرى.

جولة المحافظ IMG-20240906-WA0047 IMG-20240906-WA0048 IMG-20240906-WA0045 IMG-20240906-WA0046 IMG-20240906-WA0034 IMG-20240906-WA0027 IMG-20240906-WA0023

مقالات مشابهة

  • أسفلت القليوبية يلتهم روح سيدة ويصيب 5 آخرين في حادثي منفصلين
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من المزارع ببنها وطوخ
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • صحة الشرقية: توفير لقاح الإنفلونزا الموسمي بمكاتب الصحة لتطعيم المواطنين
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • استدعاء ضحايا صاحب شركة النصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل لهم
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • بزعم توفير فرص عمل لهم.. ضبط صاحب شركة لقيامه بالنصب على المواطنين بالقاهرة