بغداد اليوم - متابعة

تجمع مواجهة نارية منتخب فرنسا مع نظيره منتخب الأرجنتين، اليوم الجمعة (2 آب 2024)، في مباراة مثيرة ضمن منافسات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، أولمبياد باريس 2024.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الدور يسعى منتخب مصر الأولمبي لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عندما يلتقى مع نظيره باراجواي، مساء اليوم الجمعة في ربع النهائي، بلقاء مثير بعد وصول الفراعنة إلى هذا الدور متصدرين للمجموعة الثالثة على حساب إسبانيا الوصيف.

وفي لقاء ثالث يواجه منتخب المغرب الأولمبي نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يسعى اسود اطلس في الفوز للعبور إلى المربع الذهبي وخطف إحدى الميداليات الثلاث الذهبية أو الفضية أو البرونزية.

اللقاء الرابع في هذا الدور يدخل فيه منتخب إسبانيا الأولمبي في اختبار صعب عندما يواجه نظيره المنتخب الياباني ، حيث يسعى الكمبيوتر الياباني الي مواصلة نتائجه القوية واستكمال انتصاراته لحسم التأهل للمربع الذهبي بينما سيقاتل منتخب إسبانيا المرشح للتتويج بالميدالية الذهبية للفوز والتواجد مع الأربعة الكبار.

المصدر: وكالات

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024

يرى فيديريكو ديماركو، نجم نادي إنتر ميلان أن الفوز الذي حققه منتخب إيطاليا على فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، بمثابة رد اعتبار بعد الخروج المفاجئ في يورو 2024.

عبر فيديريكو ديماركو، نجم نادي إنتر ميلان عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب إيطاليا اليوم الجمعة على فرنسا بدوري الأمم الأوروبية.

وكانت إيطاليا قد ودعت يورو 2024 من دور الـ16 على يد منتخب سويسرا على الرغم من أنها حاملة اللقب في النسخة التي سبقتها.
وقال ديماركو في تصريحات نقلتها صحيفة توتو ميركاتو ويب: "لم يكن من السهل أن نبدأ من جديد بعد بطولة أوروبا، لكننا لعبنا مباراة رائعة وكان ذلك الفوز ضروريًا لرفع الروح المعنوية".
وأضاف ديماركو في حديثه: "مباراة رائعة. نحن سعداء بالأهداف والأداء وهو أهم شيء".
وأتم الظهير الأيسر: "هذا الفوز له وزن جيد، ليس من السهل الفوز على فرنسا خاصة على أرضهم،  نأمل أن نستمر على هذا المنوال".
ديماركو تألق وسجل هدفا في فوز إيطاليا على فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية بالفعل.

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا اليوم الإثنين في دوري الأمم الأوروبية؟
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • المنتخب السعودي يسعى لتجنب رقم سلبي لم يحدث منذ 13 عامًا أمام الصين
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • انطلاق مواجهة نارية بين منتخب اليمن للناشئين ونظيره السعودي في بطولة غرب آسيا بالأردن
  • تشكيل ايطاليا ضد فرنسا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة