يعمل مسؤولي نادي برشلونة الإسباني على سرعة التعاقد مع داني أولمو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني ومنتخب إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يهدد صفقة برشلونة

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فأن وكلاء أولمو سيجتمعون معه اليوم الجمعة في زغرب وسيتوجهون لاحقًا إلى لايبزيج.

‏وأضافت:"خلال الجلسة، سيجتمع أولمو ووكلاءه للتحدث بشأن وضع المفاوضات مع برشلونة وأيضًا لمعرفة مدى اهتمام الأندية الأخرى".

‏وتابعت:"لا يزال ميونيخ يضعه على جدول أعمالهم على الرغم من أن ناديه الحالي ليس مهتمًا حقًا بذهابه إلى منافس مباشر".

لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك الزمالك يعلن التعاقد مع محمد مصطفى "لعبة" نجم منتخب مصر للكرة الطائرة

‏وأوضحت أنه من المتوقع أن يقدم وكلاء أولمو ردًا في نهاية الأسبوع، حيث سيكونوا بمثابة حلقة الوصل بين النادي الألماني وبرشلون.

‏وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن لدى داني أولمو اتفاق أساسي مع برشلونة في حال تم إغلاق الاتفاق بين الأندية بشكل نهائي، على أساس ستة مواسم لكنه لم يتم إغلاقه بشكل كامل بعد. سيتم إغلاقه تمامًا إذا توصل برشلونة ولايبزيج إلى اتفاق كامل بشأن انتقال.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة بايرن ميونخ بايرن نادي برشلونة الدوري الالماني

إقرأ أيضاً:

نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك

فجرت تقارير صحفية اليوم الأحد، مفاجأة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا لاعب الزمالك المنتظر وصوله إلى القاهرة قريبًا للإنضمام رسميًا إلى صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "iamsport" الرومانية، أن مجلس إدارة نادي رابيد بوخارست الروماني، يجرون مفاوضات حالية مع الجابوني أرون بوبيندزا، وذلك بعد فشل التعاقد مع المهاجم دانييل بيرليجيا خلال الميركاتو الجاري.

 

وأضافت الصحيفة أن ماريوس توموديتشي مدرب فريق رابيد بوخارست، أكد لمسؤولي النادي أنه سيجلب مهاجمًا رومانيا لم تره من قبل، مشيرة إلى أن بوبيندزا  سبق وعمل مع المدرب في السعودية.

وواصلت الصحيفة أن المدرب توموديتشي عرض المهاجم الجابوني على إدارة رابيد، حيث أبدى قناعة كبيرة باللاعب صاحب الـ28 عامًا، وما يمكن أن يحققه في الدوري الروماني.

 

واختتمت الصحيفة أن إدارة النادي الروماني، لديها بعض التخوفات من تصرفات بوبيندزا خارج الملعب، لكن المدرب يحاول إقناع المسؤولين بضمه، كما أن رابيد بوخارست لم يتوصل لاتفاق رسمي مع بوبيندزا، لكنهم في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال إلى الدوري الروماني، في الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الزمالك وصوله إلى القاهرة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، يستعد لمواجهة نظيره الشرطة الكيني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

ستكون مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • تقارير رومانية.. بوبيندزا يختار اللعب لـ الزمالك
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • تقارير: عرض روماني يهدد إنتقال بوبينزا لـ الزمالك
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي
  • اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة