تستضيف الإعلامية سارة حازم طه، مساء الأحد المقبل، المطربة هايدي موسى، على قناة "‏ON"، وتأتي هذه السهرة ضمن فعاليات "حد النجوم" والتي تستضيف كبار نجوم الفن والرياضة من قلب مدينة العلمين، وتبث على شاشات الشركة المتحدة.

تفاصيل حلقة هايدي موسى 

 

تكشف المطربة هايدي موسى في هذه السهرة عن العديد من الأسرار والكواليس، وتتحدث عن مهرجان العلمين، وانطباعاتها عن التنظيم، وأيضًا عن مشوارها الفني، وتجربتها مع برامج اكتشاف المواهب.

 

كما تتحدث عن اختيارها لأغانيها والمعايير التي تختار على أساسها، وما هي الأغنية الأنجح في مسيرتها، وتجيب على السؤال: "من هو المؤلف والملحن الأقرب لأفكارها؟"، وتوجه خلال الحلقة نصائح للشباب في بداية طريقهم بمجال الغناء.
 

تتحدث هايدي موسى عن خوضها لتجربة التمثيل، ودورها في مسلسل "لأعلى سعر"، واختيارها لجائزة أفضل مطربة صاعدة.

سهرات "حد النجوم" 

 

سهرات "حد النجوم" تقدم من قلب مهرجان العلمين الجديدة، مهرجان النجوم والفن والإبداع، وذلك على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية.

 

وتتناول اللقاءات الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلي الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.

 

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة في التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية سارة حازم الشركة المتحدة للخدمات مهرجان العلمين الجديدة هایدی موسى حد النجوم

إقرأ أيضاً:

دستور أميركي للبيع بأكثر من مليون دولار (صور)

أعلنت شركة “برانك” للمزادات، أنها ستنظم مزادا في 28 سبتمبر بمدينة آشفيل بولاية كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة، لبيع نسخة نادرة من الدستور الأمريكي تجاوز عمرها أكثر من قرنين.

وأفادت وكالة “أسوشيتد برس”، “بأن الحد الأدنى للمزايدة هو مليون دولار، ولا يوجد حد أعلى للسعر الذي يجب الوصول إليه”.

ووفق الوكالة، “أظهرت صور للنسخة تم عرضها في مكتب مثمن الوثائق التاريخية وجامعها، سيث كالر، أنه لا يوجد بها سوى عدد قليل من التجاعيد وتغيرات بسيطة في اللون، على الرغم من أنه لم يتبق سوى أسابيع قليلة ليبلغ عمر الوثيقة 237 عاما، وقد قضت وقتا طويلا غير معلوم داخل خزانة الملفات في ولاية كارولاينا الشمالية، وفي الجزء العلوي من الصفحة الأولى توجد كلمات مألوفة ولكن بالكتابة العادية بدلا من الخط القوطي الشامل (الطباعي) ويبدأ النص: “نحن، الشعب..”.

وبحسب الوكالة، “سيحصل الجمهور على فرصة للمزايدة على هذه النسخة من دستور الولايات المتحدة، وهي النسخة الوحيدة من نوعها التي يعتقد أنها ملكية خاصة  في المزاد الذي تنظمه شركة “برانك”، وتمت طباعة هذه النسخة بعدما وافق المؤتمر الدستوري على الإطار المقترح لحكومة الأمة في عام 1787، وصدق عليه كونغرس الحكومة الأمريكية الأولى بموجب النظام الأساسي للاتحاد”.

ووفق الوكالة، “هذه النسخة هي واحدة من حوالي 100 نسخة طبعها أمين ذلك الكونغرس، تشارلز طومسون، ومن المعروف أن 8 منها فقط لا تزال موجودة بينما السبعة الأخرى مملوكة لمؤسسات عامة، ومن المحتمل أن يكون “طومسون” قد وقع على نسختين لكل ولاية من الولايات الـ 13 الأصلية، للتصديق عليها، وتم إرسالها إلى مؤتمرات تصديق خاصة، حيث تجادل الممثلون الذين كانوا جميعا من الذكور البيض، لعدة أشهر قبل قبول هيكل حكومة الولايات المتحدة المستمر حتى اليوم، وفق ما أفادت الوكالة”.

مقالات مشابهة

  • إنتقادات بالجملة.. سهرة بلا عشا!
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • خاص 24.. أول رد لصاحبة فيديو "الطبلة" على متن طائرة مصرية
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • دستور أميركي للبيع بأكثر من مليون دولار (صور)
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس