أي عمل آثم تقوم به إسرائيل لأمريكا فيه الضلع الكبير وغالبا ما تضطر للكذب الصراح حفاظا علي ماتبقى في وجهها من ماء !!..

ghamedalneil@gmail.com

اسماعيل هنية ابن غزة ومن المؤسسين لمنظمة حماس التي تستظل بالتنظيم العالمي ل ( الإخوان المسلمون ) وايضا يجدوا الرعاية من ملالي إيران ... ( المدهش أن هذا الجلباب المزدوج الذي حشرت فيه حماس نفسها لم يقلل علي الكثيرين احترام جهاديتها وصدقيتها خاصة وأنها ورغم محدودية عدتها وعتادها فقد تحملت نيابة عن كافة المسلمين شرف الدفاع عن المسجد الأقصى الشريف ومدينة القدس !!.

.
لاحظوا أن مقر التنظيم العالمي للمسلمين يوجد في تركيا وتقريبا يحتكر الإخوان المسلمون كل مجلس إدارته ويسخرونه لمصلحة تنظيمهم المتطرف الذي لا يجد التأييد في كثير من الدول العربية والإسلامية وكفي ما فعلوه في السودان عندما استطاعت كوادرهم أن تثب علي السلطة عام ١٩٨٩ بمباركة وعون كامل من تركيا وماليزيا وقطر ومن لف لفهم ... والي اليوم هذه الدول الثلاثة هي مرتكزاتهم الصلبة ومراكز تجمعاتهم وخزائن أموالهم التي غنموها من وطنهم الأم الذي باعوه ومازالوا يعرضونه في ( سوق الشمس ) وهم ينعمون بظلال الزيزفون ومعهم أسرهم وفلذات أكبادهم الذين وجدوا اجود التعليم والبهجة بين المنتزهات والمنتجعات وكلهم صغاراً وكبارا قد هربوا بجلدهم وتركوا البلاد تحترق بالنار التي هي من صنع أيديهم !!..
ورحل اسماعيل هنية في فجر هذا اليوم الأربعاء ٢٠٢٤/٧/٣١ بعد إصابته بضربة صاروخ اخترق إيران وأجهزة الرصد بها مازالت تغط في نوم عميق ووصل طهران العاصمة ونزل علي جسد المجاهد هنية في غرفته في مبني لقدام المحاربين وكان قد جاء الي هنا للتهنئة بتتويج الرئيس الجديد بمناسبة تقلده للحكم ...
نعود لتبعية هنية لإيران وهي دولة أو إمبراطورية معروف عنها عدم استلطافها للعرب والكيد لهم علي طول الخط حتي أن أمريكا استفادت من حالة النفور هذه لتصنع من دولة الفرس اكبر فزاعة يحركونها عند اللزوم عندما تحتاج امريكا المال الخليجي إذا اختل ميزان مدفوعاتهم وتزايدت نسب العطالة عندهم ويريدون النجدة العاجلة لفتح المصانع وتدوير الماكينات وهنا يقول ترمب بعين قوية وبجاحة وجلافة :
( عليكم أن تدفعوا يا حكام الخليج مقابل حمايتنا لكم ) !! انتهي كلام ترمب الاشتر و المصيبة أنه لو عاد الي البيت الأبيض ثانية غايتو حكام الخليج أما يشوفوا ليهم بلد أو أن هذا القرصان صاحب الشعر الأحمر سيتركهم علي الحديدة !!..
وقد لاحظتم جميعا أن الشرق الأوسط أصبح يغلي كالمرجل ونتنياهو صار مثل عنترة بن شداد العبسي يضرب بسيفه في الضاحية الجنوبية في لبنان واليوم في قلب طهران وضحية الضربة كان المجاهد هنية وقد فشلت كل السيوف العربية في حمايته مع أن أمة العرب خاصة النادي الغني فيها تتكدس في مخازنه احدث الأسلحة المشتراة من الغرب والشرق ولكنها مقيدة تنظر بعين باكية لمثار النفع فوق الرؤوس واسياف إسرائيل كأنها ليل تهاوي كواكبه !!..
نعرف أن حماس كيزانية حتي النخاع وفارسية تحب الملالي والخميني علي وجه الخصوص ورغم أن هذه التبعية تجعلها غير محبوبة في عدد من الدول العربية ولكن إذا تلفتنا يمنة ويسري في البيت العربي نجدهم جميعا اداروا ظهرهم للقضية الفلسطينية وللدفاع عن المسجد الأقصى الشريف ... وبقي هنية وإخوته كالسيوف وحدهم في الساحة يدافعون عن قضية العرب الأولي وعن بيت المقدس ولم نراهم يرفلون في النعيم بين القصور والضياع الفاخرة والأحاديث المعسولة ولكننا نراهم شعثا غبرا وقد حملوا الهم وحدهم وكانت لهم كلمة في ٧ اكتوبر فضحت الجيش الذي لا يقهر وهب كل الغرب وعلي رأسه امريكا لانتشال نتنياهو من هزيمة كانت ستكون ب ( جلاجل ) .
المجاهد هنية كنت فارسا وصابرا ومحتسبا وقد سبقك فلذات اكبادك الي الشهادة باذن الله ونسأل الله سبحانه وتعالي أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يسكنك فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
ونترك الإخوة العرب ومعهم الاتراك والروس والصينيين في شجبهم واستنكارهم للحادث باشد العبارات وكل هذه المقولات عبارة عن إنشاء وكلام في العاصفة لا يسمن ولا يغني من جوع وهو بالنسبة لنتنياهو عبارة عن شكة دبوس في اصبع قدمه الكبير تحتاج فقط الي حفنة ملح ودعكة ليمونة أو ضمادة كتلك التي وضعوها في اذن ترمب بسبب جسم مجهول لم تعرفه المخابرات حتي الآن هل هو رصاصة ام شظية من زجاج ؟!

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي.
معلم مخضرم.  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

مقاتلات أمريكية بريطانية تغير على مواقع للحوثيين وسط اليمن

يمن مونيتور/قسم الأخبار

شنت مقاتلات أمريكية بريطانية في وقت مبكر اليوم الأحد، ثلاث غارات جوية على محافظة إب وسط اليمن.

وجاءت الغارات الجوية، التي استهدفت منطقة ميتم شرقي محافظة إب، بعد حوالي ساعتين من إعلان متحدث الحوثيين يحيى سريع أنهم أسقطوا طائرة أمريكية مسيّرة من طراز ((إم كيو 9)) فوق محافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

وأضاف سريع أن الطائرة المسيّرة كانت “تقوم بأعمال عدائية” عندما تم اعتراضها، في ثامن عملية إسقاط لطائرة تقوم بها الجماعة المسلحة، “انتصاراً لمظلوميةِ الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي-البريطاني على اليمن”.

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط عدد من المتسولين في منطقة الرياض .. فيديو
  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • مقاتلات أمريكية بريطانية تغير على مواقع للحوثيين وسط اليمن
  • منافسة الصين لأمريكا في تطبيقات “تشات” تصطدم بالقيود الحكومية
  • الأمم المتحدة: إسرائيل تقوم بحملة تجويع في قطاع غزة
  • مشروع عائلة ترمب للعملات المشفرة يعد بـ"ضمان هيمنة الدولار الأميركي"
  • التاريخ اليهودي وسياسية إسرائيل.. هذه الدورات التي تلقاها يحيى السنوار
  • ختام حملة الضلع الثالث بين إعلام الإسكندرية والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
  • التحالف الوطني يختتم حملة «الضلع الثالث للتنمية» في الإسكندرية
  • إعلام الإسكندرية والتحالف الوطني يختتمان حملة الضلع الثالث للتنمية الشاملة