أخبار متعلقة ورشة عمل لتحليل رسوم الأطفال بمعرض المدينة المنورة للكتاب 2024مزاد الفلفل في شقراء... فعالية ترفيهية تعزز أرباح المزارعينعند تعبئة بيانات السكن في منصة الضمان الاجتماعي، يجب التحقق من التالي:مطابقة بيانات السكن في المنصة مع بيانات العقار والعنوان الوطني في سبل أو منصة إيجار.تعديل بيانات السكن بعد الانتقال لمسكن آخر.

توثيق العقد إلكترونياً في منصة إيجار.

من المهم على مستفيد #الضمان_الاجتماعي التحقق من بيانات السكن عند التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية#التمكين pic.twitter.com/OrOoBZr14e— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) July 25, 2024مسارات التمكين بالضمان الاجتماعي تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى إيجاد حلول مناسبة ومستدامة للتحديات والمعوقات التي تواجه مستفيدي الضمان الاجتماعي لتمكينهم وذلك عبر ثلاث مسارات رئيسية كالتالي:المسار التعليميوهو المسار المخصص بتوفير مقاعد دراسية في الجامعات والكليات لتمكين المستفيدين من اكمال رحلتهم التعليمية بنجاح من خلال تزويدهم بالدعم اللازم وفق خطط تلبي احتياجات سوق العمل.مسار الإعداد المهنيوهو المسار المخصص بتهيئة وتأهيل المستفيدين لسوق العمل عن طريق تقديم دورات وورش عمل لبناء القدرات التي تلائم الفرص المتاحة ومتطلباتها لتسهيل انخراط المستفيدين في سوق العمل.مسار التوظيفوهو المسار المخصص بتوفير فرص وظيفية بشكل مباشر للمستفيدين من خلال شركاء البرنامج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الضمان الاجتماعي بيانات السكن مسارات التمكين صرف الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعی بیانات السکن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عطل يضرب منصة "إكس" في أمريكا

أفاد موقع "داون ديتكتور"، المتخصص في تتبع انقطاع خدمات الإنترنت، بأن منصة التواصل الاجتماعي "إكس" تعرضت لعطل يوم السبت استمر أقل من ساعة، وأثر على آلاف المستخدمين في الولايات المتحدة، قبل أن تعود المنصة إلى العمل بشكل طبيعي.

 

ووفقًا للموقع، تم تسجيل أكثر من 7743 بلاغًا عن انقطاع الخدمة بحلول الساعة 10:28 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (14:26 بتوقيت غرينتش). ثم تراجع عدد البلاغات إلى أقل من 164 بحلول الساعة 11:01 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (15:01 بتوقيت غرينتش).

 

يعتمد "داون ديتكتور" في تتبع الأعطال على جمع تقارير من مصادر متعددة، بما في ذلك المستخدمون. ولم تصدر منصة "إكس" أي تعليق على الحادثة حتى الآن، حيث لم يكن ذلك ضمن ساعات العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان الاجتماعي»: تنفيذ 690 ألف شقة.. ونسعى لجعل «الضبطية القاضية» إلكترونية
  • ضاحي خلفان الشخصية الرائدة بمجال العمل الاجتماعي على مستوى دول مجلس التعاون 2024
  • ضاحي خلفان الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لعام 2024
  • آلاف المستخدمين يبلغون عن عطل في خدمات منصة "إكس" بالولايات المتحدة
  • عاجل.. عطل يضرب منصة "إكس" في أمريكا
  • وظائف وزارة المالية 2024.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات 1446.. شروط التقديم عبر منصة فارس وأهم المستندات المطلوبة
  • الضمان الاجتماعي الموحد.. متى يتم صرف المساعدات الاستثنائية للأسر الأكثر احتياجا؟
  • خطوات التسجيل بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية في الضمان الاجتماعي
  • التضامن الاجتماعي تنظم تدريبا لفرق العمل بالخط الساخن بالوزارة