أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم الجمعة، بمنطقة المدينة المنورة - بمشيئة الله - تضمن أمطار خفيفة. تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الافقية وصواعق رعدية ، على محافظات المهد وبدر ووادي الفرع.
وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة 1 ظهرا وتستمر حتى الساعة 11 مساء.أمطار متوسطة بالعاصمة المقدسةونبَّه المركز من هطول أمطار متوسطة على العاصمة المقدسة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، تشمل في ذلك المناطق المفتوحة والطرق السريعة.


أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. استمرار ارتفاع الحرارة والأمطار الرعديةنتائج متقدمة لطلاب عسير في مسابقة "وطن بلا مخدرات"وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة 1 ظهراً، وتستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة 11 مساءً.أمطار خفيفة بمحافظة العيصكذلك أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً عن أمطار خفيفة على محافظة العيص بمنطقة المدينة المنورة - بمشيئة الله تعالى -، تشمل تأثيراتها المُصاحبه؛ رياحاً نشطة، وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية. وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى الساعة 9 مساء.الطقس بوادي الدواسر والسليل والخرجوتشير توقعات المركز الوطني للأرصاد إلى تأثر محافظتي السليل ووادي الدواسر اليوم بأتربة مُثارة تبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً.
وبين المركز أن التأثيرات المصاحبة للحالة تشمل رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 1 - 3 ) كيلو مترات.
وبحسب تنبيهات "مركز الأرصاد" تتأثر محافظتي الخرج والسليل بموجة حارة من الساعة 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً وارتفاع في درجات الحرارة من 47 - 48 درجة مئوية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس المدينة المنورة منطقة المدينة المنورة أمطار خفيفة امطار متوسطة اتربة مثارة فی مدى الرؤیة المرکز أن

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران

نبَّه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة حائل اليوم، من أمطار ‏خفيفة، ونشاط ‏في ‏الرياح السطحية، تشمل المحافظات، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة، ‏تؤدي إلى تدنٍ في ‏مدى ‏الرؤية الأفقية.
وبيَّن المركز أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.
أخبار متعلقة تبدأ بعد إجازة اليوم الوطني.. مواعيد اختبارات منتصف الفصل الأولبتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصريكما حذر المركز، من هطول أمطار خفيفة مصحوبة برياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.

#الأرصاد يكشف عن توقعات طقس #الشرقية اليوم الأحد#اليوم #طقس_المملكة #درجات_الحرارةhttps://t.co/xvIYMsJa0l— صحيفة اليوم (@alyaum) September 8, 2024أمطار رعديةسبق وكشف "الأرصاد" عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد على مناطق المملكة.
ويستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من عدة مناطق.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • طقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران
  • طقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • أمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءً
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة ومحافظاتها
  • طقس الجمعة: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة