دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس تفاعلا، بتأكيده على أهمية تطوير مطار مرسى مطروح في شمال مصر، وتحويله إلى مطار مدني، وتنظيف الطريق المؤدي إليه من مخلفات القمامة.

وقال نجيب ساويرس في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الخميس: "أهم شيء هو تحويل مطار مطروح إلى مطار مدني، وتنظيف طريق المطار من مخلفات الزبالة المرمية على الرصيف الأوسط، لعدم وجود صناديق زبالة"، حسب وصفه.

وأضاف رجل الأعمال المصري في منشوره: "وعدم السماح بإقامة تعليات الطريق العشوائية التي تتسبب في الحوادث!".

وجاء تعليق نجيب ساويرس ردا على تصريحات منشورة لرئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، والتي أكد فيها أن "الدولة تركز على مرسى مطروح وسيتم الاستفادة من سواحلها الرائعة التي لا يوجد لها مثيل في العالم"، حسبما نشرها أحد المواقع الإخبارية المصرية.

وأثار تعليق رجل الأعمال المصري تفاعلا على منصة "إكس"، وجاءت أبرز الردود كالتالي:

 

مصرالحكومة المصريةتغريداتنجيب ساويرسنشر الجمعة، 02 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة المصرية تغريدات نجيب ساويرس نجیب ساویرس

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية

اعلن،  الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم السبت، اختبارات المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، التي تنظمها هيئة البريد المصرى، بالتعاون مع الإدارة العامه لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بمقر ديوان عام المنطقة، ويشارك فيها العاملين بالهيئة.

وقد اطمئن فضيلة الشيخ عطية سالم،  الوكيل الشرعي للمنطقة، على سير لجان الاختبارات، موجهًا بتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه القائمين على الاختبارات والمتسابقين من هيئة البريد.

ومن جانبه أوضح الدكتور صابر الشرقاوي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة، أن المسابقة أجريت على أربعة مستويات وكل مستوى تم تقسيمة لفرعين، كما تم توثيق الاختبارات بالصوت والصوره لضمان الشفافية َوالنزاهة.

جدير بالذكر أن منطقة مطروح الأزهرية، قد أعلنت في وقت سابق عن موعد انعقاد المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم، التابعة لهيئة البريد المصري تحت إشراف الإدارة العامة لشئوون القران الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بعد انتهاء فترة التقديم للعاملين بهيئة البريد.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل يستقبل نظيره المصري في مطار بغداد الدولي
  • هيئة السكك الحديد تعلن عن موعد إيقاف تشغيل قطارات المصيف بين القاهرة ومرسى مطروح
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطارات المصيف “القاهرة / مرسى مطروح”
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطار المصيف في هذا التوقيت
  • السكة الحديد تعلن إيقاف التشغيل الصيفي لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية
  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين